عائلة مكونة من ثلاثة عشر فردا تفوز بجائزة حسابات التوفير اليومية من بنك فلسطين لكل واحد منهم 5000 $

عائلة مكونة من ثلاثة عشر فردا تفوز بجائزة حسابات التوفير اليومية من بنك فلسطين لكل واحد منهم 5000 $
رام الله - دنيا الوطن
فازت عائلة السيد شوقي أبو صلاح المكونة من ثلاثة عشر فردا بجائزة قيمتها الاجمالية 55 ألف دولار أميركي، ضمن السحب اليومي على برنامج حسابات التوفير في بنك فلسطين الذي جرى يوم الخميس الماضي، حيث فاز بالجائزة إبنه الفتى القاصر مهند شوقي أبو صلاح من مكتب بني سهيلا بمحافظة خان يونس، وفاز معه شقيقاته شيماء ولمياء وميساء وندى، كما فاز إخوته أسامة وأسيد ومحمد وأحمد وايهاب وهاني لكل واحد منهم جائزة قيمتها 5000 دولار.

وتعتبر هذه العائلة التي ذكرت من أكبر العائلات التي فازت منذ بداية الحملة التي أطلقها بنك فلسطين منتصف الشهر الماضي، وهي العائلة رقم 25 على التوالي، علما بأن الافراد الرابحين من العائلة هم 11 من أًصل 13 ممن تنطبق عليهم شروط الفوز. حيث تتميز حملة التوفير التي انطلقت تحت عنوان “العيلة بتجمعنا”، لتشمل لأول مرة جائزة يومية قيمتها 5,000 دولار أميركي يفوز بها جميع أفراد العائلة المدخرين لدى بنك فلسطين بشكل يومي. ليتمكن المدخرون لدى البنك من ربح جائزة يومية قيمتها 5000 دولار بمجرد فوز أحد أفراد العائلة بالجائزة، فمجرد فوز الأب أو الابن أو البنت أو الزوجة بالجائزة اليومية، فإن جميع أفراد العائلة سيحصلون على جائزة بقيمة 5000 دولار لكل فرد منهم. حيث يشجع البنك جميع أفراد الأسرة الفلسطينية لفتح حساب لدى البنك للاستفادة من ميزات الحملة وزيادة عدد الفائزين في العائلة الواحدة.

ومن شروط حملة التوفير التي يتم السحب عليها يوميا، بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة، التي يزيد مبلغ ادخارها عن 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ستدخل السحب على الجائزة اليومية التي ستتضاعف بعدد أفراد العائلة، حيث تزداد فرص المدخرين للفوز بالجائزة، كلما ازداد مبلغ ادخارهم لدى البنك. كما تشترط الحملة على الرابحين من أفراد العائلة بأن يكون لكل واحد منهم حساب توفير بمبلغ لا يقل عن 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى. كما يجب أن يكون الحساب مفتوحا قبل يوم واحد على الاقل من عملية السحب اليومية.

من ناحية أخرى، قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو والتلفزيون، وصفحته على موقع فيس بوك أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني.

التعليقات