الشرطة تشارك في المسيرة الكشفية بمناسبة سبت النور وعيد الفصح المجيد في نابلس

رام الله - دنيا الوطن
شاركت اليوم الشرطة في المسيرة الكشفية بمناسبة سبت النور وعيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية في نابلس . وذكرت،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان المسيرة الكشفية انطلقت من امام بيت الطفل في رفيديا باتجاه كنيسة العذراء مريم للروم الارثوذكس بمشاركة الاباء الروحين للرعايا المسيحية ونائب المحافظ عنان الاتيرة ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ونائبه المقدم حقوقي مأمون فحماوي والمقدم رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام ، والمحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس.
واوضح بيان العلاقات العامة أن هذه المشاركة تأتي في إطار تعزيز العلاقة والروابط والتواصل بين كافة شرائح المجتمع بشكل عام وعلى وجه الخصوص مع كافة الطوائف المسيحية، وذلك من اجل ترسيخ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار.
وأكد،المقدم القدومي، على عمق ومتانة العلاقة بين مختلف شرائح وأطياف المجتمع الفلسطيني من مسلمين ومسحيين، وان العلاقة مبينة على أساس الإخوة والاحترام المتبادل. مشيراً، أن الشرطة حريصة كل الحرص لتوفير الأمن والأمان لكافة المواطنين من مختلف الأديان الطوائف في المدنية وتقديم أفضل الخدمات لهم حتى ينعموا بالاستقرار والطمأنينة،ويعيشوا بسلام.

التعليقات