الشرطة تنظم ندوة حول المخدرات في نابلس

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اليوم الشرطة ندوة تثقيفية بعنوان “اضرار افة المخدرات ودور الشرطة في مكافحتها” لطلاب المدارس في مكتبة بلدية نابلس. وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الندوة التثقيفية نظمت بالتعاون مع مكتبة بلدية نابلس وادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة للتعريف بالمخدرات وأنواعها ومخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع.بمشاركة عدد من طلبة المدارس والهيئات التدريسية.
وأوضح المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ان الشرطة ، تستهدف كافة شرائح المجتمع لتوعيتهم بخطورة المخدرات وعمل حصانة وسور منيع للتصدي للآفة وعدم الوقوع بخطرها، وتعزيز التوعية الأمنية عند الطلبة وتعريفهم بأضرار المخدرات لتنمية الحس الوطني عندهم وتنشئة أجيال واعية تساهم في التطور والنهوض بالمجتمع للقضاء على مثل هذه الآفة القاتلة.
والقى المساعد اول جمال حرب من قسم التوعية والارشاد في شرطة مكافحة المخدرات محاضرة امام الطلبة والمشاركين تحدث فيها عن انواع واشكال المخدرات والاثار السلبية التي تسببها على الفرد والمجتمع . ونبه الطلبة من الوقوع بمخاطر المخدرات مؤكدا على أهمية مقاومة هذه الآفة من كل فئة بالمجتمع صغيرا كان أم كبيرا وبأهمية دور أولياء الأمور لصد آفة المخدرات عن أبنائهم عن طريق اليقظة التامة لتصرفاتهم واختيار من يصاحبونهم حيث إن الأصدقاء أكبر مؤثر خصوصاً بهذه المرحلة العمرية حيث إن الغفلة عن الأبناء تقودهم إلى الضياع ثم التعاطي ثم الإدمان الذي يؤدي إلى نهاية مؤلمة.

التعليقات