برعاية رئيس البرنامج: المهرجان التكريمي السابع لحفظة القران الكريم بخان يونس

برعاية رئيس البرنامج: المهرجان التكريمي السابع لحفظة القران الكريم بخان يونس
رام الله - دنيا الوطن جهاد أحمد

تحت رعاية السيد/أ.فريد أبو عاذرة/رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث وإشراف مديري منطقة خان يونس التعليمية الدكتور /سعد نبهان والأستاذ/ عصام مقداد ، مشرف التربية الإسلامية
الأستاذ/أحمد حرب، أقيم صباح اليوم السبت الموافق:19/4/2014م:

المهرجان السنوي السابع لتكريم حفظة القرآن الكريم  وذلك في صالة الهلال الأحمر الفلسطيني بحي الأمل بخان يونس.

تحدث الأستاذ/فريد أبو عاذرة/رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث شاكرا لجنة التربية الإسلامية بقيادة الأستاذ/احمد أبو حرب على جهدها الرائع لقيامهم بالمهرجان للمرة السابعة ،
وأضاف قائلا أنه الآن وفي نفس التوقيت يقام احتفال مشابه وتكريم آخر من لجنة التربية الإسلامية بالمنطقة الوسطى للمرة الأولى وهذا نجاح واضح لبرنامج التربية والتعليم.

وأكد أنه في هذا العام تم تعيين العشرات من المعلمين المتخرجين من كليات الشريعة وأصول الدين وانه في الأعوام القادمة لن يدرس التربية الإسلامية إلا معلم متخصص في التربية الإسلامية.

بدوره شكر الأستاذ/احمد أبو حرب لجنة التربية الإسلامية ومعلميها على جهدهم الرائع ومدراء المناطق والمدارس والطلاب والطالبات لاشتراكهم في المسابقات وتميزهم.

كما شكر أصحاب الأيادي البيضاء لمساهمتهم في تكريم الطلبة داعيا الله آن يبارك فيهم.

وفي كلمة مؤثرة تحدثت المحفظة/ إيمان أبو صبحه بأنها رغم الإعاقة إلا أنها صممت على حفظ كتاب الله كاملا وتحقق ذلك بحمد الله وشكرت الجميع على جهدهم في التنظيم والتكريم لحفظة كتاب الله وتمنت لهم السعادة والتوفيق.

حضر المهرجان الضخم مدراء المناطق والمدارس والمكرمين وأولياء الأمور والمؤسسات ،فيما تخلل المهرجان عرض جميل للحفظة والنشيد الهادف ومسرحية لفرقة الفوارس،كما
تألق الطالب/عبد المنعم خلة في قصيدة(نفسي الفداء)التي أثارت إعجاب الجميع.

تم في نهاية الاحتفال تكريم حفظة القران الكريم من المعلمين والطلاب وسط فرحة غامرة،وشكر من الحضور لهذا الجهد الكبير المميز والرائع.
















التعليقات