بالتعاون مع مركز فلسطين ..إعلام الشجاعية يعقد ملتقى إعلامي

رام الله - دنيا الوطن
عقد المكتب الإعلامي لمنطقة الشجاعية :(الملتقى الإعلامي الأول لصحفيي منطقة الشجاعية  الخميس 17/4/2014 بالتعاون مع مركز التدريب والتطوير التابع لصحيفة فلسطين، وذلك بإستضافة الإعلامي تامر المسحال مراسل قناة الجزيرة الفضائية في قطاع غزة .

وحضر افتتاح الملتقى الإعلامي  لمنطقة الشجاعية  كل من الأستاذ  تيسير البلتاجي مدير المكتب ، د.خضر الجمالي المحاضر في الكلية الجامعية،الأستاذ اياد القرا مدير عام صحيفة فلسطين ،الأستاذ كمال أبو مصطفى مدير موقع شبكة فجر الإعلامية ، بالإضافة الى عدد من الصحفيين ومراسلي المكتب الإعلامي .

وأكد د.خضر الجمالي على أهمية تأهيل الكوادر الإعلامية وتقديم التجربة والخبرة، موضحاً دور مركز التدريب والتطوير التابع لصحيفة فلسطين في تطوير قدرات الإعلاميين بالتعاون مع كافة المؤسسات الإعلامية .  

وشكر الجمالي إدارة مركز التدريب والتطوير التابع لصحيفة فلسطين لإستضافتهم الملتقى الإعلامي، واستعداد المركز لعقد دورات صحفية متخصصة تخدم جمهور الصحفيين . وتحدث الإعلامي تامر المسحال خلال الملتقى حول تجربته الصحفية في تغطية الحروب  وذكر أن الصحافة ليست وظيفة وانما رسالة ومهنة في آن واحد، داعياً الإعلاميين الى مواكبة التطورات التي طرأت على الاعلام ووسائلة المختلفة والابتكارات النوعية في الأفكار ،كما  تناول مفهوم  الاعلام كموهبة ومهارات وحصيلة معرفية.

كما أهدى مدير المكتب الإعلامي الأستاذ تيسير البلتاجي درع شكر وتقدير للإعلامي تامر المسحال، كما تسلّم الأستاذ خليل صافي منسق مركز فلسطين درع شكر وتقدير لإستضافتهم الكريمة للملتقى الإعلامي لمنطقة الشجاعية .

الجدير بالذكر أن الملتقى الإعلامي يهدف الى تزويد الصحفيين بالخبرات الإعلامية الجديدة  من خلال استضافة شخصيات إعلامية، وإثارة الاهتمام بالدور الأساسي لوسائل الإعلام في مجال خدمة المجتمع وتناول هموم المواطنين .

التعليقات