د. عيسى: عيد الفصح المجيد فرصة لتعميق وتجسيد معاني الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات

رام الله - دنيا الوطن
اعتبر الدكتور حنا عيسى – امين عام الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرةالقدس والمقدسات بأن المعاني السامية لعيد الفصح المجيد وما يرمزاليه الفصح المجيد وتضحية السيد المسيح من اجل خلاص البشرية من الخطيئة وتحقيقسعادتها بالايمان الصادق وتمثل القيم الروحية والمبادىء الانسانية ومخافة الله .



وقال د عيسى بان المسيح قاهر الموت ومانح الحياة والامل ناشر الثقة بان عدل الله سينتصر وان الخير سيتغلب علىالشر ..في هذا العيد وفي وطننا فلسطين وطنالديانات السماوية التي انطلقت منه الىجميع انحاء العالم يزداد ايماننا وتترسخقناعتنا بان الظلم زائل و القهر باطل وان العدوان سيخضع لصوت الحق و العدل .


واضاف الدكتور عيسى قائلا بان العيش المشترك المزدهر في فلسطين برعاية وعناية السيد الرئيس ابو مازن - حفظه الله ,يصلح لان يكون مثالا يقتدى للوحدة الوطنية .



واشار الدكتور عيسى الى النضال المرير الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني في الاراضي المقدسة و التضحيات التي يقدمها على طريق الحرية ودحر الاحتلالورفع الحصار الجائر على قطاع غزة .


واختتم الدكتور عيسى قائلا باننا سنظل كما كنا دوما في طليعة النضال الوطني من اجل حريتنا واستقلالنا وترسيخ الوحدة الوطنية وادانةالعنصرية ولن تزيدنا الغيوم السوداء التييرسلونها الى سمائنا الا تصميما علىالدفاع عن وطننا ووحدة شعبنا واماله .ونبتهل من الله ان يحفظ شعبناالفلسطيني وان يوفقه وينعم عليه بدوام الصحة و العافية ويسدد خطاه في تحقيق كل ما يصبو اليه من تقدم وازدهار .

التعليقات