سلامة: قدمت لاعبات الوطني المطلوب امام قطر والبحرين والاهم ينتظرنا امام الاردن

سلامة: قدمت لاعبات الوطني المطلوب امام قطر والبحرين والاهم ينتظرنا امام الاردن
رام الله - دنيا الوطن
 طالبت كابتن منتخب فلسطين بكرة القدم النسوية كلودي سلامة لاعبات المنتخب ببذل مزيد من التعب والجهد في اللقاء المقبل امام المنتخب الاردني المستضيف للبطولة السبت، واضافت سلامة : يقع على عاتقنا الكثير في المباراة الحاسمة امام الاشقاء الاردنيين، وستكون المباراة قوية وصعبة، وفي نفس الوقت لن نكون لقمة سائغة لهم، بل سنبذل كل ما في وسعنا نحو الفوز وتحقيق اللقب.

وقالت سلامة في اتصال هاتفي من العاصمة الاردنية عمان، ان المنتخب الوطني الفلسطيني قدم مباراتين قويتين امام قطر والبحرين وخرج فائزا فيهما دون ان تصاب شباكه باي هدف، وقدمت جميع اللاعبات مستويات فنية رائعة واحرزن المطلوب حتى الان، ولم يتبق الا ان نقدم مستوى يليق بالوطني امام المنتخب الاردني صاحب الضيافة والمرشح الاول لبطولة غرب آسيا.

وشكرت سلامة لاعبات الوطني على ما قدمن من مجهودات وافرة في مباراتي قطر والبحرين من خلال المستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه منتخبنا والتفاهم الكامل بين جميع اللاعبات داخل المستطيل الاخضر والذي كان احد اهم اسباب تحقيق الفوز في اللقائين ، وشكرت المدير الفني للمنتخب ناصر دحبور الذي تعب كثيرا وجهد حتى اوصل المنتخب الى هذا المستوى الراقي ولفضله في تقديم المستوى اللائق وتحقيق الفوز في المباراتين .

وثمنت سلامة دور البعثة المرافقة للمنتخب برئاسة ايات سعافين لما يبذلونه من جهد ودعم لا محدود ومساندة للاعبات في سبيل تذليل كافة العقبات امامهن بغية تقديم المستويات الراقية وتحقيق النتائج المرجوة بالوصول الى منصات التتويج، ولم تنس سلامة دور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الذي وفر كل شي للكرة النسوية من اجل وصولها لهذا المستوى بين اقرانها من المنتخبات العربية والتفوق عليهن.

وطالبت سلامة الجمهور الفلسطيني بمؤازرة الوطني في مباراته المقبلة السبت امام نشميات الاردن والمرشحات لنيل اللقب، فدور الجمهور مهم وحيوي في هذه المباريات الرسمية والكبيرة ، وكلنا أمل ان نحقق الامال والنتائج المرجوة التي ترضي جمهورنا ونستطيع ان نفرحه من خلال هذه النتائج التي حققناها بانتظار اللقاء الحاسم على اللقب امام الاردن وان شاء الله نكون ندا قويا امام المنتخب المضيف في سبيل الفوز باللقب.

وعن تسجيلها اول "هاترك " لفلسطين في بطولة رسمية مثل هذه  البطولة اكدت سلامة انها سجلت الاهداف الثلاثة بجهود جميع اللاعبات وكان همها الاوحد بصفتها قائدة المنتخب تحقيق الفوز لفلسطين بغض النظر عمن يسجل الاهداف فالمهم الفوز وتحقيق نقاط اللقاء. 

وختمت سلامة حديثها بالقول ان المنتخب جاهز لموقعة الاردن بكل حيوية ونشاط وان جميع اللاعبات سيبذلن مزيدا من التعب في هذا اللقاء المهم ونتيجته الحاسمة التي ستحدد الفائز باللقب ، واضافت ندعو الله ان نوفق في هذه المباراة ونحقق المطلوب وهو الفوز اولا ومن ثم احراز اللقب.  

التعليقات