الشؤون الاجتماعية والاسراء الخيرية ترسم الفرحة على وجه الاطفال بمناسبة يوم اليتيم العربي

الشؤون الاجتماعية والاسراء الخيرية ترسم الفرحة على وجه الاطفال بمناسبة يوم اليتيم العربي
اريحا- دنيا الوطن-محمد جواد
عندما تتوق أنفسكم إلى شيءٍ من طعامٍ أو شرابٍ أو حلوى أو ألعابٍ أو كُتبٍ أو ملابس، فإنّكم عادةً ما تطلبونه من آبائِكم، أو يُعطونَكم ثمنه لتشتروه بأنفسكم .. ولكن ماذا عن الأطفال الذين تُوفِي عنهم آباؤهم، وحُرمُوا من عطف الأُبوة.. أليس من حقّهم علينا، وعلى المُجتمع من حولهم أن يتذكرهم، وأن يُعوّضهم حنان الآبـــاء .. هذه الفئــة من الأطفال نُسمّيهم الأيتام.

يُصادف الجمعة الأُولى من شهر إبريل " يوم اليتيم العربي"، وهو مُناسبة ضروريّة لكي نتذكّر معاناة هذه الشريحة من الأطفال، الذين فقدوا مُعيلهم، وهم بأمسّ الحاجة إلى عطفه وحنانه ودعمه.​

تحت رعاية الشؤون الاجنماعية أقامت جمعية الاسراء الخيرية مساء يوم الخميس مهرجانا للاطفال بمناسبة يوم اليتيم العربي في ساحة الجمعية .

وكان المهرجان يضم 100 طفل/ة من الايتام في المحافظة وضواحيها وقد شمل المهرجان على عدة فعاليات وعروض فنية للمهرجين وتوزيع الهدايا والضيافة على الاطفال .

وقد حضر رئيس الجمعية شاكر موسى جلايطة وعضو الهيئة الادارية نوال فرح ومحمدجلايطة وموظفين الجمعية ، وحضرت الاخت هدى كعابنة وتهاني براهمة عن مديرية الشؤون الاجتماعية .

وقد شكر رئيس الجمعية والهيئة الادارية مدير الشؤون وموظفيها على هذه اللفتة الكريمة التي ادخلت الفرحة الى قلوب هؤلاء الايتام والاطفال .

































التعليقات