شركة يونيبال للتجارة العامة تحتفل بانجازاتها لعام 2013 وتضع الخطط للعام الجديد

شركة يونيبال للتجارة العامة تحتفل بانجازاتها لعام 2013 وتضع الخطط للعام الجديد
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، احتفالا برام الله، بمشاركة المدراء العامين للشركات التابعة لها، للإعلان عن إصدار دليل السياسات الداخلية الجديد في "أيبك".

وأكد المهندس علي العقاد، رئيس عمليات المجموعة، عناية الشركة بتكريس أفضل النظم وآليات العمل الإدارية والمالية، بما ينعكس إيجابا على أدائها، ودورها في خدمة الاقتصاد الوطني والخدمات المقدمة للجمهور.

وأوضح أن الدليل يأتي ترجمة لعناية الشركة بتوحيد السياسات المتبعة في كافة الشركات التابعة لها،  للمراكمة على الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية. مشيرا أن الدليل يتناول كافة السياسات التي من شأنها تطوير منظومة العمل في أيبك وشركاتها التابعة.ومن أبرز هذه السياسات: التوظيف، والتدريب، والتطوير، والتقييم، والاتصالات، وأمن المعلومات، وغيرها من السياسات والاجراءات الداخلية ذات العلاقة.

ولفت العقاد إلى الاهتمام الكبير الذي توليه أيبك لموظفيها، باعتبارهم الركيزة الأساسية في تنفيذ فلسفة عملها، والركن الرئيس في ترسيخ سلسلة نجاحاتها المتواصلة، وقال: إننا ننظر إلى الموظفين كشركاءنا في تحقيق قصص النجاحات المختلفة للمجموعة.

ومن الجدير بالذكر أن "أيبك" تأسست في أيلول من العام 1994 كشركة مساهمة خاصة في جزر العذراء البريطانية من قبل مجموعة من رجال الأعمال العرب والفلسطينيين بهدف استثمار وتحويل أموال المستثمرين العرب الى فلسطين للمساهمة في بناء اقتصاد وطني قابل للنمو. ويبلغ رأس مال الشركة المكتتب به 50 مليون دولار أمريكي. وتحولت أيبك في العام 2013 الى شركة مساهمة عامة وتم إدراجها في بورصة فلسطين في  شباط 2014.

وتعتبر أيبك من كبرى الشركات الاستثمارية القابضة العاملة في فلسطين  حيث تتنوع استثماراتها في قطاعات اقتصادية حيوية من الصناعة والتجارة والتوزيع والخدمات وتمتلك "أيبك" حصص الأغلبية في مجموعة مكونة من تسعة شركات تابعة وهي: شركة سنيورة للصناعات الغذائية، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (NAPCO)، شركة يونيبال للتجارة العامة، شركة وسط وغرب إفريقيا للوكالات التجارية، شركة التوريدات والخدمات الطبية (MSS)، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (PLAZA)، الشركة الفلسطينية للسيارات ، شركة سكاي للدعاية والإعلان والترويج، والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد.

التعليقات