الطباخ :يتوعد المزايدون بالقضايا العمالية

القاهرة - دنيا الوطن
أكد عصام الطباخ المحامي الشهير والباحث في شئون الحركة العمالية بأن هناك مزايدون بالقضايا العمالية لإثارة الفتن في المجتمع العمالي والحث الدائم على الاضرابات والاعتصامات ووقف عجلة الانتاج بهدف تدمير الوطن في ذلك التوقيت الحرج نظير تقاضيهم مبالغ مالية من الخارج لإختراق الامن القومي للبلاد .

وناشد الطباخ في بيان صادر عن مكتبه عمال مصر الشرفاء بعدم الانسياق وراء مروجي الفتن خاصة وأن هؤلاء مسمار في ظهر الوطن ووصفهم بأنهم خدام المال يسعون وراءه حتى ولو كان ذلك على حساب أمن البلاد .

وتوعد الطباخ هؤلاء الممولون باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم لافتاً أن دراسته الاخيرة توصلت الى انطباق نصوص الارهاب الواردة في قانون العقوبات عليهم وبأنه سيسعى بكل قوة هذه الأيام لتفعيل تلك النصوص لكي يتم بترهم من مجتمعنا الآمن
 
وحذر الطباخ وزيرة القوى العاملة من التهاون ضد هؤلاء الأقذام ، وأشار بأنها لابد وأن تتخذ مواقف حاسمة ضدهم ، وأشاد بوطنيتها ووصفها بأنها ليس لها أي اغراض شخصية.

ووجه الطباخ كلمة للعمال وهي "إصبروا على وطنكم الغالي وتأكدوا أن القادم أفضل وأن من يحثكم على الإضراب والاعتصام يتقاضى أجراً شهرياً يوازي أجور مئات العمال " ووعدهم بقانون للنقابات العمالية يحقق أمانيهم بدون خرق الامن القومي للبلاد.

التعليقات