مركز الأبطال لفنون القتال والدفاع عن النفس يخرج عدداً من طلاب الكاراتيه

مركز الأبطال لفنون القتال والدفاع عن النفس يخرج عدداً من طلاب الكاراتيه
رام الله - دنيا الوطن
 نظم مركز الأبطال لفنون القتال والدفاع عن النفس اختباراً لتخريج عدد من طلاب الكاراتيه في عدة درجات، وذلك برعاية الاتحاد الفلسطيني للدفاع عن النفس وإشراف الخبير جمال البيشاوي والمدرب وسيم شملاوي وحضور كل من رئيس الاتحاد مادح سالم، وعضوية لجنة الاختبارات الأستاذ هيثم عويضة والأستاذ صديق سعادة وبحضور جمع من أهالي الطلاب.

وافتتح الاختبار المدرب وسيم شملاوي مُرحّباً بالحضور، ومن ثم أجرى المدرب مكارم شملاوي التمرين باعطاء الاحماءات لازمة للطلاب والبدء بالإختبار.

 وأشاد المدرب وسيم شملاوي بالمستوى العالي للطلاب وللمختبرين وأوضح أنه نجح في الاختبار عدد من الطلاب في مستويات عدة، حيث حصل على الحزام الأصفر كل من فوزي وائل بوزية، محمود امين ذياب، ليث رائد حكيم، محمد عبد المطلب، وليد خالد الخطيب، ليث عاهد سلمان، عامر عبد الجابر القاضي، وصفي سائد حكين، ابراهيم سائد حكين، ابراهيم ناجح زيدان، مصطفى احمد صالح، عزيز معزوز عزيز حبر.

فيما حصل على الحزام البرتقالي كل من احمد عبد القادر بوزية، مازن جلال بوزية، علاء حمزة عبيد، مصطفى خليل عبيد، وديع فتحي جبر، فيما حصل على الحزام الاخضر كل من معاذ باسل عبد الحق و ناصر نظمي سلمان. وحصل على الحزام الاسود دان 2 كل من احمد تيسير وجيه ابراهيم، اسد غسان رضا شملاوي.

وفي نهاية الاختبار قام المدرب الشملاوي بشكر المختبرين ورئيس الاتحاد على الجهود الذي بذلوها كما ودعا كافة المسؤولين عن الرياضة في فلسطين لدعم الكاراتيه وفنون القتال والالتفات إلى أهميه هذا النوع من الرياضة ودعم اللاعبين للمشاركة في المحافل الدولية وودعا أيضا الجامعات الفلسطينية عامة وجامعة النجاح خاصة الى دعم هذه الرياضة وتبني الطلاب الذين يختصون بمثل هذا النوع من الرياضة

التعليقات