اختتام دورة التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات

اختتام دورة التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات
رام الله - دنيا الوطن
أشار أحمد دويكات إلى أن مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية اختتم دورة التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات ورعتها المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ومقرها واشنطن.

حيث تم تدريب المشاركين/آت في الدورة التدريبية بالعديد من الموضوعات والتي تمحورت في الاتصال والتواصل والصحة النفسية ومهارات التنمية البشرية والعلاقات المؤسساتية محلياً ودولياً ودور المسؤولية الاجتماعية في بناء المشاريع والبرامج التنموية والتنمية المستدامة وبناء المؤسسات والجمعيات والتخطيط الاستراتيجي والجمعيات الأهلية والتعاونية، على أيدي مدربين محليين أكفاء، والتي هدفت إلى الإسهام ببناء وتعزيز مهارات الخريجين ليُسهموا في بناء المؤسسات الأهلية والخاصة.

فيما أشار دويكات إلى أن الدورة التدريبية حققت أهدافها الريادية التي عُقدت من أجلها وذلك بتأهيل وتدريب الموارد البشرية ضمن الخطة الإستراتيجية السنوية لمديد.

هذا واستضاف مركز مديد الخبير الدولي في التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات الأستاذ عدنان عُبيدات ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في فلسطين والذي نهل المتدربين/آت من خبراته الدولية الكثير من المهارات في التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات.

هذا وتقدم دويكات من الأستاذ الدكتور البروفيسور إسحاق القطب المدير العام للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب بالشكر الجزيل على دوره ودور المؤسسة على رعاية هذه الدورات التدريبية بمركز مديد، التي تُسهم في بناء مؤسسات المجتمع الفلسطيني وتنميته والتحليق به لمواكبة مجتمعات ودول العالم.

وفي سياق متصل تقدم الأستاذ مراد سماره عضو مجلس إدارة مديد بالشكر الجزيل من السادة جامعة القدس المفتوحة منطقة نابلس التعليمية والزملاء المدربين والمتدربين/آت بالدورة.

يُذكر أنه شارك في الدورة 29 متدرب/ة من خريجي الخدمة الاجتماعية وعلم النفس وإدارة الأعمال والمحاسبة من طلبة جامعتي النجاح الوطنية والقدس المفتوحة.

التعليقات