هيفا وهبي تردّ على منتقدي فيلم حلاوة روح وتصرّح: أنا أتعرّض للهجوم فقط لانني هيفا

هيفا وهبي تردّ على منتقدي فيلم حلاوة روح وتصرّح: أنا أتعرّض للهجوم فقط لانني هيفا
رام الله - دنيا الوطن
أُعلن منذ يومين انطلاق برنامج"شكلك مش غريب" في مؤتمر صحفي في فندق "لو رويال" في ضبية، بحضور المتحدث الرسمي لمجموعة "ام بي سي" الاستاذ مازن حايك،اعضاء لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من النجمة هيفاء وهبي والفنان حكيم والمخرج محمد سامي، فضلاً عن النجوم المشاركين فيه.

واشار موقع "بصراحة" الى ان النجمة هيفا وهبي عبّرت هيفا في البداية عن سعادتها في خوض هذه التجربة اذ ترى ان برنامج"شكلك مش غريب" كبرنامج ترفيهي سيأتي بايجابية على العالم العربي لأن المشاهد بحاجة الى هكذا نوع من البرامج.

واكّدت هيفا انها اجتمعت بعد المؤتمر مع وفد من الصحافيين المصريين، لتوضح بعض الامور التي كُتبت في الصحافة المصرية بناءً على طلب "البعض" لشن هجوم عليها فقط لانها هيفا، قائلة:" انا لم اقرأ نقداً بل كان مجرد هجوم ولو لم اكن هيفا لما كانوا انتقدوا"،مشيرة انها مسؤولة عن كلامها .وبدت هيفا سعيدة بردة فعل الصحافيين المصريين على الفيلم ومدى اعجابهم بأدائها فيه والذين عبروا صراحة لها عن مدى تقديرهم لما قامت به، مستهجنين بعض الحملات التي تنظّم في وجه هيفا من قبل زملائهم.

و تطرقت هيفا للحديث عن فيلم"حلاوة روح" وسبب اختيارها خوض هذه التجربة اليوم، اذ ترى ان"روح" انسانة لا تملك اي تجارب في الحياة، انما تعيش على الوعود ، مشيرة ان نموذج الولد الصغير الذي يساعدها خلال الفيلم وعلاقته بها موجود في المجتمع، مؤكّدة ان علاقتها به تُختصَر بالامان الذي بعثه في "روح" رغم صغر سنه. وان من انتقد مشاركة الطفل تقصّد التهجّم عليها، حيث سخّر هؤلاء كل امكاناتهم لمهاجمتها قبل عرض الفيلم فقط لانها"هيفا"،معتبرة ذلك حملة منسقة ومنظمة على الفيلم وليس رأي الجمهور.

وعن الظلم الذي لحق بها من قبل الصحافة المصرية، اكّدت هيفا بموضوعية انها لا تحبذ كلمة ظلم، انما هنالك نوعان من الصحافة، منها المحترمة التي تتكلم بمصداقية ومنها التي تعمل لحساب البعض من اجل مهاجمتها ،انما بكلتا الحالتين تحترم كل الآراء وتشكرهم على ذوقهم.

وعن المشاعر التي تختلجها حالياً حيال النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم والتنويه بأدائها المبدع فيه من قبل الجمهور والنقاد، اكدت هيفا لبصراحة انها تعيش حالة من التأثر الشديد وتدمع عيناها في كل مرة تقرأ فيها التعليقات الايجابية وردة فعل الجمهور على دورها وهي ممتنة جداً وفخورة بمحبتهم، كاشفة لنا انها تلقت عروضاً كثيرة لأفلام عربية وهي غارقة في قراءة "الورق"، الا انها لن ترضى الا بأدوار استثنائية تضيف الى ما حققته في "حلاوة روح".

كما تطرقت هيفا للحديث عن مسلسل "كلام على ورق" الذي من المفترض ان يُعرض في شهر رمضان المقبل، حيث اكدت انها لم تنتهي من تصويره بعد، واعدة جمهورها بعمل جميل يستحق المتابعة. وصرحت انها محظوظة بالتعامل تمثيلياً مع اهم المخرجين في مصر اي "خالد يوسف"،"سامح عبد العزيز"و"محمد سامي".

ومن جهة ما صرحت به الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي سبق وتطرقنا له في موقعنا اشارت"هيفا" انه طالما الاخيرة وجّهت لها الكلام اعلاميا سترد بالوسيلة نفسها قائلة:"شكرا على ذوقها"

ولدى سؤالها ما اذا كانت تعمل من"قلب فاضي"اي انها ليست على علاقة حب اكّدت هيفا ان هذا الامر هو اكثر ما يسعدها .وان كانت تستمتع بحياتها في ظل صخب العمل الذي تُغرق نفسها فيه ، وبين الدراما والسينما والحفلات وقريباً برنامج"شكلك مش غريب" اين هيفا الانسانة ؟ اجابت هيفا بتنهيدة من القلب عبّرت فيها عن حالة من الارهاق الجسدي، انها حالياً تعمل وتعمل فقط وهي بحاجة لعطلة تروّح فيها عن نفسها وربما تذهب في إجازة ليومين قبل بدء تصوير البرنامج .

وعن اختيارها للمشاركة في برنامج"شكلك مش غريب"اكدت ان الفكرة اعجبتها فضلا عن ان البرنامج يعرض على محطة "ام بي سي" الرائدة والراقية.

ووجهت هيفا كلمة لكل معجبيها اي"هيفا هوليكس" قائلة:"انا احبكم كثيرا وانتم اقوى عامل اعتمد عليه في حياتي وانتم من يعطيني الطاقة لتقديم اي عمل جديد،حبكم الحقيقي لم اجده في احد، فمن الطبيعي ان احبكم بالطريقة ذاتها."

كما شكرت نجمة "حلاوة روح" عبر منبرنا كل الصحافة اللبنانية التي دعمت الفيلم علماً انه باللهجة المصرية، مشيرة انها فخورة بما قدمته لبنانياً على صعيد التمثيل.

وفي ختام اللقاء معها تمنت هيفا من الصحافة المصرية ان تنصفها تمثيلياً وعلى قدر ما تستحق وليس اقل.

التعليقات