أريحا: الشرطة والخدمات الطبية يخرجان دورة في الإسعاف الأولي والطوارئ

أريحا: الشرطة والخدمات الطبية يخرجان دورة في الإسعاف الأولي والطوارئ
اريحا - دنيا الوطن
احتفل اليوم في مقر الشرطة الخاصة في محافظة أريحا والاغوار اليوم بتخريج دورة الإسعاف الأولي التخصصية والتي جاءت بالشراكة مع مديرية الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة والتي شملت أيضا التعامل مع الحالات الطارئة.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن مدير الخدمات الطبية  المقدم طبيب محمود الوحيدي خرج الدورة بحضور قائد وحدة الشرطة الخاصة المقدم بشار بني مطر،  حيث شارك في الدورة 55 ضابطاً وصف ضابط على مدى 3شهور من التدريب بواقع لقاءين أسبوعياً، وحاضر ودرب  فيها ضابط إلاسعاف من الخدمات الطبية الملازم أول محمود السراديح.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة الى أن الدورة مهمة لطواقم الشرطة بشكل عام وللشرطة الخاصة على وجه الخصوص، وذلك لتقديم الإسعاف الأولي والطارئ وأيضاً تقديم هذه الخدمة للمواطنين في كل الظروف والأحوال، وقال أننا نوجه كل إمكانياتنا البشرية واللوجستية لخدمتهم فهم شركاؤنا في الأمن والمسؤولية المجتمعية".

من جهته أكد  المقدم الوحيدي على جاهزية طواقم الإسعاف للتدريب، وأن هذه الدورة ليست الأخيرة، فالتعاون مابين المؤسسة الامنيه متواصل في مسارين هما الرعاية والتأهيل، وخاصة أن الشرطة دائما مبادرة لتأهيل منتسبيها في مجال الإسعاف والوقاية وعبر العديد من المشاريع والمبادرات المشتركة، وأشار أنه سيجري الإعداد لتقديم دورة تخصصية أخرى في مجال الإخلاء الطبي.

وحضر حفل التخريج مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومن الخدمات الطبية الملازم أول محمود السراديح والملازم هانيه حماد مسؤولة العلاقات العامة في الخدمات .









التعليقات