هيئة مكافحة الفساد تكرم عاملين ووكلاء نيابة سابقين

هيئة مكافحة الفساد تكرم عاملين ووكلاء نيابة سابقين
رام الله - دنيا الوطن
كرمت هيئة مكافحة الفساد اليوم وكلاء نيابة مكافحة الفساد وموظفي الهيئة السابقين ، وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة خلال فترة عملهم من عام 2010- 2013م وذلك بحضور رئيس الهيئة رفيق النتشة والنائب العام المساعد بالهيئة اكرم الخطيب ومدرائها العامين ولفيف من العاملين فيها.. وفي كلمته في الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشار رئيس الهيئة رفيق النتشة إلى ما تحمله هذه الفعالية من دلالات عظيمة ومعاني انسانية سامية تجسد احقاق الحق والاعتراف بفضل الآخرين.. مؤكدا أهمية التواصل بين العاملين بالهيئة فيما يعزز دور هيئة مكافحة الفساد ونيابة مكافحة الفساد في اداء مهامها الوطنية المناطة في مكافحة الفساد وتجفيف منابعه .  وتطرق النتشة إلى مرحلة التأسيس للهيئة التي اعتبرها لحظة هامة وفارقة في مؤكدة أهمية التواصل بين أركان الهيئة السابقين واللاحقين فيما يعزز دور هيئة مكافحة الفساد ونيابتها المنتدبة في اداء مهامها الوطنية المناطة في مكافحة الفساد وتجفيف منابعه .  وتطرق إلى مرحلة التأسيس للهيئة التي اعتبرها لحظة هامة وفارقة في تاريخنا المعاصر.

بدوره أشار الاستاذ جميل سجدية وكيل نيابة رام الله حالياً ووكيل نيابة مكافحة الفساد سابقاً متحدثاً باسم من شملهم التكريم مقدماً الشكر لقيادة الهيئة وجميع العاملين من موظفين وأعضاء نيابة منتدبين فيها على صدق التعاوُن فيما بينهم وجدية عملهم لتكون فلسطين خالية من الفساد مؤكدا أهمية هذه المبادرة التكريمية من قبل قيادة الهيئة كتقليد حميد يعطي زخما وحافزا للعطاء ويشعر من شملهم التكريم بأن جهودهم لم تذهب سدى.

 يذكر بأن التكريم قد شمل كل من أعضاء نيابة مكافحة الفساد المنتهية فترة انتدابهم وهم الاساتذة جميل سجدية وناصر جرار وياسر صوافطة وموظفي الهيئة السابقين المهندس جميل الزغارنة والسيدة لمى ابو بكر.

 

التعليقات