الأعرج يطلع وزير المياه والري الأردني على آخر المستجدات في فلسطين

الأعرج يطلع وزير المياه والري الأردني على آخر المستجدات في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
 أطلع رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، وزير المياه والري الأردني حازم الناصر على آخر المستجدات والأوضاع العامة في فلسطين.

وتطرق الأعرج لدى استقباله ضيفه الأردني في الرئاسة في مدينة رام الله، اليوم الخميس، إلى العملية السلمية، والرفض الإسرائيلي الالتزام بما تم الاتفاق عليه لإطلاق سراح الدفعة الرابعة من الأسرى، وأكد أهمية هذه الزيارات في توطيد العلاقات الأخوية بين فلسطيني والأردن.

وأشاد رئيس الديوان، بالدعم الكبير الذي تقدمه الأردن، للشعب الفلسطيني وقيادته في كافة المجالات وعلى أعلى المستويات، مؤكدا أهمية زيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين الفلسطيني والأردني، خاصة في مجال المياه الذي يعتبر الشريان الحيوي للبلدين.

بدوره أكد الوزير الأردني العلاقات الأخوية التي تربط فلسطين والأردن، وأن الأردن يسخر كل إمكانياته لدعم الأشقاء في فلسطين لنيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة.

وحضر اللقاء، رئيس سلطة المياه شداد العتيلي، وأمين عام سلطة وادي الأردن سعد أبو الحمور، والسفير الاردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة، ونائب السفير الأردني محمد الشبار.

يذكر ان الوزير الاردني سيقوم بزيارة مشروع مياه قرى شمال غرب القدس، برفقة رئيس سلطة المياه شداد العتيلي، حيث سيلتقي كذلك طاقم سلطة المياه لبحث القضايا المائية المشتركة والتعاون في المجالات ذات العلاقة.

التعليقات