التشاؤم يُسيطر على"ستوريدج" قبل مباراة الموسم

التشاؤم يُسيطر على"ستوريدج" قبل مباراة الموسم
رام الله - دنيا الوطن
كشف المهاجم الدولي الإنجليزي، دانيال ستوريدج، عن خروجه المحتمل من تشكيلة ليفربول في المباراتين القادمتين للفريق في البريميرليج أمام نوريتش سيتي وتشيلسي بعد تعرضله لإصابة عميقة في أوتار الركبة في مباراة يوم الأحد الماضي، التي انتصر فيها الريدز بثلاثة أهداف لهدفين على مانشستر سيتي.

أطباء ليفربول متفائلون بقدرة ستوريدج على اللحاق برحلة ملعب كارو روود مطلع الأسبوع المقبل، والمشاركة منذ البداية أمام تشيلسي في مباراة الموسم التي ستحسم بنسبة 95٪ الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل 2/2 مع سندرلاند في مباراة مؤجلة أقيمت ليلة أمس على ملعب الاتحاد.

لكن ستوريدج ادعى تعرضه لانتكاسة أثناء حديثه إلى عشاق ليفربول عبر حسابه الشخصي على موقع الصور العالمي «إنستجرام» رغم قول إدارة ليفربول لنتائج مختلفة لفحص الأشعة الذي تم منتصف هذا الأسبوع. وقال بيان ليفربول: «صاحب الـ24 عاماً سيخضع لبرنامج علاجي لمحاولة انقاذ مشاركته في مباراة كارو روود».

وقال حساب الإنستجرام الخاص بستوريدج: «انها لحظة مهمة في حياتي، تعرضت لانتكاسة، التشاؤم نقطة انطلاق للتفاؤل» وفي الوقت نفسه نقلت الصحف البريطانية خبر غياب ستوريدج عن لقاء نوريتش سيتي واحتمال جلوسه على دكة البدلاء أمام تشيلسي.

ويحتل ليفربول المرتبة الأول برصيد نقطتين عن تشيلسي الثاني وبفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي الثالث، ويحتاج الفريق لجمهودات دانيال ستوريدج الذي سجل 20 هدفاً هذا الموسم، وربما يكون غيابه ضربة قوية لحظوظ النادي للتتويج بأول لقب بريميرليج في التاريخ، وأول لقب دوري محلي منذ 24 عاماً.

التعليقات