الوزير غنيم يقوم بجولة في مخيم الامعري ويطلع على واقع الطرق الداخلية والابنية الشبابية

الوزير غنيم يقوم بجولة في مخيم الامعري ويطلع على واقع الطرق الداخلية والابنية الشبابية
رام الله - دنيا الوطن
قام اليوم وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس ماهر غنيم بجولة في مخيم الامعري شملت مركز الشباب الاجتماعي ومركز الطفل الفلسطيني والمسبح والنادي الرياضي وجناح الفندق للضيافة، وتجول في شوارع المخيم الداخلية للاطلاع على اوضاعها ودراسة آلية صيانتها.

وكان في استقابل الوزير غنيم جهاد طملية المراقب العام لمركز الشباب الاجتماعي في المخيم، واسامة البسط نائب رئيس المركز، وطه البس رئيس اللجنة الشعبية في المخيم، ومحمود طملية رئيس مركز الطفل الفلسطيني، ويونس ابو الريش مدير مركز الشباب الاجتماعي، ويوسف البابا المشرف الثقافي في مركز الطفل الفلسطيني.

واكد الوزير غنيم ان جولته في اطار توجيهات الرئيس محمود عباس واهتمامات الحكومة بالحرص على مخيمات وتوفير مقومات الصمود، وأضاف انه سعيد بما شاهد من انجازات في مؤسسات مخيم الامعري وهذا الاصرار على النجاح وتحقيق قصة تميز في إطار الاهتمام بالاطفال والشباب والرياضة والثقافة وبناء قدرات الشباب والاطفال وصقله في الاطار الايجابي.

وأضاف غنيم اننا امام قصة نجاح يجب ان تعمم ونحن على ثقة أن المخيم مركز لصقل المواهب وهو موقع صمود وعنوان لحق العودة.

واطلع الوزير غنيم على اقسام مركز الطفل الفلسطيني ونشاطاته المتعددة وعبر عن تقديره العالي لهذه النشاطات، والتميز الذي تؤديه فرقة راجعين ووصولها إلى مراكز متقدمة فلسطينيا وعربيا.

واستعرض طملية احتياجات المخيم المتمثلة بمساعدة الوزير في صيانة الطرق الداخلية ، ودعم الوزير لاستكمال بناء بيت الضيافة والقاعة الرياضية في المجمع الرياضي في المخيم والذي توقف بسبب عدم توفر السيولة المالية

وشكر طملية وممثلي فعاليات المخيم الوزير غنيم على قيامه بهذه الجولة للاطلاع على واقع المراكز الحيوية وواقع الطرق الداخلية وانهم على ثقة أن وزارة الاشغال العامة والإسكان ستساعد المخيم في مجال القطاعات التي تشرف عليها وتعمل على تنميتها.

التعليقات