الشرطة تشارك ضمن حملة تشجيع القراءة بطلبة جمعية ومدرسة المرابطات للصم

الشرطة تشارك ضمن حملة تشجيع القراءة بطلبة جمعية ومدرسة المرابطات للصم
قلقيلية- دنيا الوطن
 شاركت الشرطة اليوم في فعاليات حملة تشجيع القراءة التي تم إطلاقها في قلقيلية وبتنظيم من قبل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومديرية الشرطة التقت نائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي نداء حنني بعدد من طلاب و طالبات جمعية ومدرسة المرابطات الخيرية للصم وقامت بقراءة القصص لهم في قاعة جمعية المرابطات .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللجنة التحضيرية لحملة تشجيع القراءة وبالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية نظمت اليوم لقاء لنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي نداء حنني بعدد من طلاب وطالبات جمعية ومدرسة المرابطات الخيرية للصم في قلقيلية حيث قامت بقراءة قصة للطلاب والطالبات بحضور الرائد حسام سليمان من مرتب العلاقات العامة وأ. غادة عبد العال منسقة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومنسقة الحملة وأ. لينا الحج حسن مديرة الجمعية وأ. نائل شواهنة مدير مدرسة فلسطين الأساسية وعدد من الهيئتين الإدارية والتدريسية في جمعية ومدرسة المرابطات الخيرية .

وأشارت أ. غادة عبد العال أهمية مشاركة جهاز الشرطة في هذه الحملة ومشاركة مؤسسات المجتمع المحلي في تعزيز العلاقة وتقويتها مع المواطن والمسؤول من خلال هذه اللقاءات والفعاليات التي تهدف إلى كسر الحاجز ما بينهما كما تهدف إلى تعزيز علاقة الآباء بأبنائهم من خلال هذه اللقاءات الثقافية الاجتماعية والتي من شأنها تعزيز وتقوية أواصر هذه العلاقة وإخراجها من روتينها العام كما أكدت على أهمية رفع المستوى الثقافي والإدراكي لدى الأطفال مؤكدة على أهمية عقد مثل هذه ألقاءات ما بين المسئولين والمواطنين وخصوصا فئة الأطفال لتقوية وتعزيز العلاقة بينهم .

 وخلال اللقاء أكدت المقدم نداء حنني على أهمية القراءة واستخلاص العبر من محتواها وأهمية التواصل بين الأهل والأبناء لتشجيعهم على القراءة وقامت المقدم حنني بقراءة قصة بعنوان (أسرتي) وبينت لهم مغزى القصة وناقشت حيثياتها مع الأطفال وشجعتهم على استخلاص العبر مما نقرأه كما أعربت عن سعادتها لقراءة القصص للطلاب والطالبات وخاصة فئة الصم منهم واللقاء بهم موضحة أهمية القراءة في إيصال المعلومات الصحيحة للأطفال .

وأوضح البيان أنه تم توزيع الحلويات والبسكوت والعصائر على الأطفال المشاركين والمشاركات في هذا اللقاء والمقدم من قبل شرطة قلقيلية ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي .

التعليقات