جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تنعي رائد من رواد العمل الخيري في العالم الإسلامي الشيخ نادر النوري

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تنعي رائد من رواد العمل الخيري في العالم الإسلامي الشيخ نادر النوري
غزة - دنيا الوطن
نعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة ومجلس إداراتها وكافة العاملين فيها ببالغ الأسى لوفاة المغفور له بأذن الله تعالى رجل العمل الخيري والعطاء فقيد الأمة الإسلامية فضيلة الشيخ/ نادر النوري أحد رجالات العمل الخيري والدعوي الكويتي الذين افنوا حياتهم في خدمة الإسلام والمسلمين ،وسخروا طاقاتهم وجهودهم لرفع المعاناة عن المنكوبين وإغاثة الملهوفين وتضميد جراح المرضى والمصابين.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبوة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين " الشيخ النوري صاحب مدرسة عظيمة في العمل الخيري والدعوي فقد قضى رحلة طويلة امتدت لأكثر من ثلاثين عاماً في الحقلين الدعوي والخيري. فرحمه الله تجده يشارك الندوات والمؤتمرات والتجمعات الدعوية والمحلية والدولية ، كما تعرفه جمعية الفلاح الخيرية فهو من الداعمين لفلسطين عامة و جمعية الفلاح الخيرية خاصة فكان له دورا كبيرا في تأسيس مركز الفلاح للعلاج الطبيعي " الذي يعالج المرضى والمصابين والمعاقين وذلك تبرعاً من لجنة فلسطين الخيرية الذي يرأسها
التابعة للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت.

وأشاد الشيخ طنبورة بمناقبه الجليلة ودوره الكبير في خدمة العمل الإسلامي والخيري سواء على المستوى المحلي او الخارجي عامة ، ودوره بشكل خاص في دعم صمود الشعب الفلسطيني وذلك بتقديم التبرعات وحث أهل الخير من المؤسسات والشركات والتجار في الكويت لدعم الشعب الفلسطيني المرابط على ارض الإسراء والمعراج من أجل تعزيز صموده وتخفيف معاناته.

وأشار الشيخ طنبورة إنه رحمه الله كان رجل أمة، حمل همها وتبنى قضاياها ودعمها ماديا ومعنويا، وكان عاملا مجاهدا إلى آخر لحظاته. أحب الناس وأحبوه، وكان وقافا على الحق، مدافعا عنه، وكان مربيا فاضلا تستلهم الأجيال من سيرته العطرة الشيء الكثير "

وسأل الشيخ طنبورة الله أن يتقبل فقيدنا في الصالحين مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن يجزيه خيرا على صبره على مرضه وتضحيته وتفانيه من أجل دينه وأمته، وأن يسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

كما وأبرق الشيخ طنبورة بتعازيه الحارة لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا ومؤسسات خيرية وإلى الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت ممثلة برئيسها معالي الشيخ الدكتور عبدالله المعتوق ورئيسها السابق معالي الشيخ يوسف الحجي "ولجنة فلسطين الخيرية التي كان يترأسها وجمعية الشيخ
عبدالله النوري والى آل النوري وذوي المغفور له بإذن الله تعالى.








التعليقات