الراهبات الفرنسسيكانيات تحتفل بيوم اللغة الانجليزية

رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بيوم اللغة الانجليزية , و ذلك خلال المهرجان الذي أقيم يوم السبت في مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات  في أريحا ,و حضره مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش و مشرفة اللغة الانجليزية لانا بكر و نائبة مديرة مدرسة الراهبات أمل فراج و أعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الراهبات و بعض الطلبات وذويهم .

من جانبه ثمن الحواش جهود مدرسة الراهبات في احياء يوم للغة الانجليزية , مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه الأيام و الفعاليات , لتعزيز مهارة التحدث باللغة الانجليزية  لدى الطلبة ,و التي تعد اللغة الأكثر انتشاراً على مستوى العالم , كما شكر الحواش إدارة المدرسة و المعلمات لتنظيم هذه الفعاليات و التي تسهم في صقل شخصية الطالبات وإكسابهم مهارات فنية متعددة تشمل الغناء و الشعر و العرض و التمثيل.

بدورها اكد ت بكر على أهمية  إقامة هذه الأيام و الفعاليات , لما تبرزه من مقدرة لدى الطلبة في استخدام اللغة الانجليزية و توظيفها في مجالات متعددة , و بطرق مختلفة تشمل الغناء و الدراما و تقديم العروض , مما سيكسر حاجز الصوت لدى هؤلاء الطلبة و يساعد في تحفيزهم وتشجيعهم للتحدث بالانجليزية .

و تضمن الاحتفال كلمات ترحيبية و عرض عن القرى الفلسطينية و آخر عن عمالة الأطفال ,و أغنية عن الافعال ,  ومسرحية الاميرة و حبة البازيلا و فقرة عن أيام أمريكية و فقرة عن النملة و الجندب , و أغنية عن جسر لندن, فقرة عن الأطباء , و عرض تقديمي عن عجائب الدنيا و فقرة هل تعلم و أخرى عن  ورق البردى و فصول السنة الاربع و عرض اللغة الانجليزية لغة عالمية و أخيرا عرض لأبرز نشاطات المدرسة و سكتش مسرحي بعنوان المرأة الذكية .

 

التعليقات