بيبي: جمهورنا سر نجاجنا، وبيل رصاصة

بيبي: جمهورنا سر نجاجنا، وبيل رصاصة
رام الله - دنيا الوطن
سار نجم دفاع ريال مدريد كيبلير لافيران بيبي على درب زملائه في الفريق وغرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مبتهجًا عقب نجاحه مع فريقه بالفوز بكأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء وعلى حساب المنافس اللدود برشلونة، فكتب "نحن الأبطال، كأس الملك لنا، هلا مدريد".

وفي تصريحات بيبي للصحافة عقب اللقاء أكد على رضاه التام على ما قدمه مع الريال اليوم "لقد حاولت مساعدة الفريق، وكالمعتاد ككل يوم عملت بجد وأنا سعيد بذلك، وأتمنى أن تكون هذه البداية في مساعدتي لفريقي للفوز بالمزيد من البطولات".

وشدد المدافع البرتغالي على أحقيتهم بالوقوف على منصة التتويج "الكأس مستحقة لنا تماماً، لقد أردنا أن نعود إلى مدريد متوجين وفعلنا ذلك وهذه هي كأس الملك الثانية التي أحققها" وأضاف "ولكن الأمر الأهم بالنسبة لنا هو استمتاع الجماهير، والتي كانت داعمة لنا بشكل كبير فدعم الأنصار كان رائعاً وحتى قبل دخولنا للملعب شعرنا بهم وفي أسوء اللحظات في المباراة كانوا خلفنا، ومن الطبيعي عندما يكون لدينا جمهور بهذه الروعة فذلك يعطينا الحافز لإخراج أقصى ما لدينا لإسعادهم".

وعن رأيه في حارس عرين الملكي إيكر كاسياس أشار اللاعب "هو صديقي .. وبجانب كونه صديقي فهو لاعب محترف وشخص عظيم وطبعًا حارس كبير".

وأشاد في ختام حديثه بهدف زميله الويلزي جاريث بيل الذي حسم اللقاء لصالحهم بهدفين لهدف، فقال "بيل كالرصاصة فركض وخرج من الملعب وعاد إليه وتجاوز المدافع وأنهى الكرة بطريقة مميزة، ما فعله كان أمر لا يصدق".

التعليقات