المجلس الاستشاري الشبابي يزور مؤسسة المساعدات الشعبية النرويجية NBA

رام الله - دنيا الوطن
زار وفداُ من المجلس الاستشاري الشبابي الجامعة الإسلامية مؤسسة المساعدات الشعبية النرويجية NBA- حيث ضم الوفد كلاً من الأستاذ خالد أحمد نائب رئيس المجلس، والأستاذ عرفات أبو زايدة رئيس لجنة العمل الوطني، والمهندس بسام المناصرة رئيس لجنة التنمية والمشاريع، والأستاذ وجدي عزام رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، وكان في استقبال الوفد الأستاذة ريم الوحيدي منسقة مشاريع الشباب.

في بداية اللقاء تقدم الأستاذ خالد أحمد بجزيل الشكر والتقدير لإدارة المؤسسة على حسن الاستقبال، وقدم نبذة مختصرة عن طبيعة عمل المجلس الاستشاري، والمهام الموكلة إليه، واللجان التي يضمها.

وأشار على أن الزيارة لجمعية المساعدات الشعبية النرويجية تأتي في سياق تنفيذ الخطة التشغيلية التي وضعها المجلس لتحقيق الانفتاح الواعي على المؤسسات والجامعات والمؤسسات التعليمية والمهنية المحلية والعربية والدولية والتي من شأنها تقديم العون للارتقاء بالواقع الشبابي .

من جانبه أكد المهندس بسام المناصرة على أن المجلس يتطلع لشراكة حقيقية مع NBAعلى كافة الأصعدة الممكنة للنهوض بالواقع الشبابي .

من جانبها رحبت الأستاذة ريم الوحيدي بوفد المجلس ، وأبدىت استعداد المؤسسة للتعاون مع المجلس الاستشاري في كافة القضايا التي تخدم الشباب .

وخلال اللقاء ناقش الطرفان أهم القضايا التي تهم الشباب على مختلف الأصعدة التي من الممكن تنفيذها بشكل مشترك .

التعليقات