تربية جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الامتحانات الموحدة للفصل الدراسي الأول

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت اليوم مديرة  التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر الطلبة المتفوقين الحاصلين على العلامات الكاملة في مباحث اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والعلوم للصفوف الرابع والخامس والسابع والثامن والتاسع في الامتحانات الموحدة للفصل الدراسي الأول بحضور أولياء أمورهم ومديري مدارسهم، وذلك في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية. 

حضر حفل التكريم كل من النائب الإداري محمد الأزهري، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. ختام حمارشة، ورئيس قسم التعليم العام أحمد اغبارية، وموظف قسم التقنيات ربيع هصيص. 

بدئ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

بعد ذلك ألقت السيدة سلام الطاهر كلمة باركت فيها للطلبة وذويهم تفوقهم وتميزهم بحصولهم على علامات كاملة في الامتحانات الموحدة للفصل الدراسي الأول . مشيرة إلى أن هذا التميز يرجع إلى تضافر الجهود وتوحيدها بين كافة الأطراف للوصول بطلبتنا نحو التميز. فالطلبة بجدهم واجتهادهم ورعاية ذويهم ومساندتهم للمعلمين الذين يبذلون جهودا جبارة في مدارسهم، ومتابعة مديري مدارسهم لهم جنبا إلى جنب مع طواقم مديرية التربية والتعليم كانت سببا فيما وصلوا إليه اليوم من تميز وتفوق. 

كما أوضحت أهمية الامتحانات الموحدة في قياس المعرفة لدى الطلبة وتقييم أدائهم، وتشخيص واقع التعليم في كل مدرسة، إضافة إلى التنافس الايجابي الذي تخلقه نتائج هذه الامتحانات بين الطلبة أنفسهم وبين المدارس بشكل عام.  

وشكرت الطاهر في نهاية كلمتها الطلبة وأولياء الأمور، والمعلمين ومديري المدارس، وأقسام مديرية التربية والتعليم على ما يبذلونه من جهود لرفعة المديرية وعلو شأنها ، مستشهدة بما حققته المديرية من انجازات ومراكز متقدمة في كافة الأنشطة التي شاركت فيها المديرية على مستوى الوطن ، والتي كانت ثمرة لهذه الجهود. 

ثم قامت مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر بمشاركة مديري المدارس كل على حدة، بتسليم الطلبة شهادات تكريم وجوائز تقديرية لتفوقهم .

التعليقات