حماد : تفوقنا على من سبقنا في تطوير عمل المعابر

حماد : تفوقنا على من سبقنا في تطوير عمل المعابر
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الداخلية والأمن الوطني أ. فتحي حماد إن حكومته "تفوقت بكثير عمّن سبقها في تطور أداء عمل المعابر من خدمة مميزة وتسهيلات مقدمة للمواطنين"، وذلك خلال زيارة تفقدية لمعبر بيت حانون شمال قطاع غزة صباح الأربعاء.
وعدّ "حماد" المعابر وجه الحكومة المشرق الذي يلمس من خلاله الزوار والمواطنون التعامل المميز مع المواطنين والمسافرين، بتعاليم الإسلام ورسالته السامية".
ورافق وزير الداخلية في زيارته كل من المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني أ. سامي نوفل ووكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني أ. كامل أبو ماضي إضافة لعدد من قادة الأجهزة الأمنية، حيث كان في استقبالهم مدير المعبر المقدم شادي شبات ومدراء وضباط الدوائر في المعبر.
وشكر وزير الداخلية إدارة المعابر بكافة كوادرها العاملة على جهودهم المميزة، مثنياً على أدائهم رغم خطورة مكان المعبر كونه منطقة حدودية قريبة من الاحتلال.
ونوه وزير الداخلية إلى حساسية العمل في معبر بيت حانون كونه يستقبل زواراً أجانب ودوليين وشخصيات مختلفة تحمل بطاقات "VIP "، داعياً العاملين بالمعبر بالالتزام بالأخلاق السامية والمعاملة الحسنة للضيوف من جميع الأطياف والتفاني في خدمتهم من أجل نقل صورة طيبة وحسنة.
ودعا الوزير حماد خلال اللقاء قادة الأجهزة الأمنية لعقد دورات في التنمية البشرية لأفراد الأجهزة الأمنية، من خلال المتابعة والتطوير من خلال عقد دورات وندوات إرشاد وتوعية وتنمية للقدرات البشرية من أجل تطوير المستوي الأمني، وتعميق مبدأ المسئولية والأمانة الملقاة على عاتق رجل الأمن من أجل خدمة الوطن والمواطن.


ومن جانبه شكر مدير المعبر المقدم شادي شبات الوزير حماد والوفد المرافق له على هذه الزيارة والدعم المقدم من قبلهم من أجل الرقي بالمستوي الأمني وتطوير عمل المعابر من أجل تسهيل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

التعليقات