نجح بتهريب نطفته:اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تحيي يوم الأسير الفلسطيني بولادة الطفلة حرية

نجح بتهريب نطفته:اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تحيي يوم الأسير الفلسطيني بولادة الطفلة حرية
رام الله - دنيا الوطن
 أقامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتحوبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني وزارة شؤون الأسرى والمحررين والخدمات الطبية العسكرية حفلا بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وولادة الطفلة حرية أبو فايد طفلة الأسير سمير ابو فايد الذي نجح بتهريب نطفة من داخل السجن ورزق على اثرها بطفلته.

وشارك بهذا الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء الوزير توفيق الطيراوي وعضوي المجلس التشريعي عن حركة فتح النائبين نجاة ابو بكر وحسام خضر، وعدد من الأسرى المحررين وذوي الأسرى في المخيم.

وقال حسني عودة رئيس اللجنة الشعبية للخدمات الشعبية أن ولادة الطفلة "حرية" تمثل تشكل نصرا جديدا ضد المحتل يحققه الأسرى في معركتهم، وأن ولادتها قد أتت بشكل متزامن مع فعاليات يوم الأسير الفلسطيني لتحول هذه الفعاليات لأعراس يحتفل بها الجميع.

 وبدوره وصف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي تهريب هذه النطفة بالعملية الفدائية التي نجحت بهز أركان هذا الاحتلال الغاشم, وقال انه يجب علينا مقاومة هذه الاحتلال بكافة الوسائل المتاحة للبقاء والصمود على هذه الأرض, وأن الحرية ستكون من نصيب جميع الأسرى.

وفي كلمة النائب نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح أشارت إلى أن الطفلة حرية انطلقت من خلف قضبان الاحتلال لتسطع إلى شمس الحرية وهي بداية التحرر للأسرى, وان إرادة الأسرى هي أقوى من جبروت وقهر المحتل الغاصب.

وأكد رائد عامر مدير نادي الأسير الفلسطيني بمحافظة نابلس على أن الأسرى مصرون على البقاء والصمود بوجه المحتل بكافة الأشكال والصور, وأن ولادة حرية تأتي بذكرى استشهاد الشهيد القائد أبو جهاد الوزير, وطالب عامر بضرورة توحيد الجهود لإيصال معاناة الأسرى إلى العالم بأسره.

التعليقات