اختتام يوما التوعية الصحية في جامعة بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
جامعة بيت لحم فلسطين - اختتمت في جامعة بيت لحم فعاليات التوعية الصحية والتي نظمتها كلية التمريض والعلوم الصحية يومي الثلاثاء والاربعاء 15 و 16 نيسان في قاعة الدكتور أنطون صنصور في المركز الاجتماعي الثقافي في جامعة بيت لحم.
وشكرت السيدة مريم عوض عميدة كلية التمريض في كلمتها الافتتاحية الطلاب والطاقمين الأكاديمي والإداري في الكلية على عملهم الجاد لتنظيم هذه الفعالية.

ومن بين الذين شاركوا في فعاليات الافتتاح كل من الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة والمقدم – حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لخم والرائد لؤي ارزيقات مدير قسم العلاقات العامة في الشرطة.

وفي كلمته أكد المقدم الشلبي على أهمية توعية الجمهور وخاصة الشباب بمخاطر تعاطي المخدرات وأثنى على جامعة بيت لحم لتخصيصها جانب من الفعالية للتوعية بموضوع المخدرات وانواعها ومخاطرها.

وخلال فعاليات اليومين قام طلاب كلية التمريض والعلوم الصحية في الجامعة بعمل فحوصات للراغبين من الحضور مثل ضغط الدم والسكري وقياس الوزن والدهون في الجسم وغيرها بالاضافي الى توزيع نشرات توعية وغيرها.

كما قدم النقيب ابراهيم زواهرة والملازم اول يوسف عطاونة  من إدارة شرطة مكافحة المخدرات عرضا عن أنواع المخدرات وأسماءها وكيفت نشرها في السوق ومخاطرها في المجتمع.
كما قام الطلاب بعرض افلام وعروضات ضوئية مختلفة تهدف الى توعية الجمهور حول الصحة النفسية والجسدية وسبل الوقاية من بعض الأمراض.


التعليقات