انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة

رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم الأسير مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة يطلق فعاليات أسبوع الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، والتي ينظمها المركز بمشاركة مجموعة من الأسرى المحررين ومجموعة من أطفال كشافة يافا التابعة للمركز ، وذلك للتضامن مع أسرانا البواسل.

حيث كانت أولى هذه الفعاليات زيارة لذوي الأسرى من سكان مخيم بلاطة وتقديم الدروع التذكارية تكريماً للأسرى وذويهم، وشارك في الجولة كل من تيسير نصرالله رئيس مركز يافا وحسام خضر عضو المجلس التشريعي السابق وجهاد عزت أمين سر مركز يافا الثقافي وغسان خضر عضو مجلس الرقابة في المركز، وفايز عرفات مدير المركز،بالإضافة إلى قادة كشافة يافا الكشفيين والاجتماعيين رائد الخطيب وحمزة مرشود وسائد عطالله واحمد سوالمة (ابو خلف) ومحمود حويطي وشارك أيضاً الأسير المحرر صلاح رزق.

كما توجه المشاركين إلى بيت الأسير المحرر محمد كمال الطيراوي وقدموا له ولذويه درع التهنئة بالإفراج حيث أن المحرر الطيراوي تم الإفراج عنه بأسبوع الحملة .

هذا وتستمر الفعاليات التي سيتم من خلالها زيارة وتكريم جميع ذوي الأسرى من مخيم بلاطة بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية التي ينظمها المركز بالإضافة إلى المشاركة بفعاليات المحافظة .

التعليقات