وفد من محافظة القدس يقدم التهاني والشكر للواء عيسى

وفد من محافظة القدس يقدم التهاني والشكر للواء عيسى
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى في مكتبه اليوم ، وفداً من محافظة القدس الذين قدموا التهاني والتبريك بمناسبة ترقيته لرتبة اللواء ،ولتقديم الشكر للواء عيسى على عمل طواقم الدفاع المدني في إخماد حريق الذي حصل بعمارة مواد كيميائية في بلدة العيزرية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الوفد ضم مدير مكتب محافظة القدس السيد أبو العبد عريقات ومالكين العمارة التي حصل فيها الحريق ببلدة العيزرية، الذين قدموا التهنئة والتبريك لسيادة اللواء محمود عيسى بعد ترقيته لرتبة اللواء ، أملين منه المزيد من التقدم والنجاح في قيادة الدفاع المدني .

ومن جانب آخر شكر الوفد الللواء عيسى على ما قدموه طواقم الدفاع المدني من تضحية وجهد كبير في إخماد والسيطرة على الحريق الهائل الذي إندلع في عمارة تحتوي على مواد كيميائية في بلدة العيزرية مطلع الاسبوع الجاري.

من جهته أثنى اللواء عيسى على زيارة الوفد وشكرهم على هذه اللفتة والزيارة الكريمة مؤكدا على التعاون المشترك بين الدفاع المدني وكافة المؤسسات الشريكة،كما وأكد اللواء عيسى على عمل طواقم الدفاع المدني على حماية المواطنين وممتلكاتهم بكل السبل المتاحة .

التعليقات