دنيا الوطن تنفرد .. اعتقال مجموعة من كبار الضباط السوريين قاموا بتسليم مواقعهم لداعش مقابل اموال

دنيا الوطن تنفرد .. اعتقال مجموعة من كبار الضباط السوريين قاموا بتسليم مواقعهم لداعش مقابل اموال
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر مطلعة لدنيا الوطن عن اعتقال مجموعة من كبار الضباط في الجيش النظامي السوري والجيش الوطني بتهمة الخيانة العظمى في منطقة القلمون ومناطق قريبة من الحدود اللبنانية السورية .

وقالت المصادر ان مجموعة من كبار الضباط من قادة المناطق والمواقع تتراوح رتبهم العسكرية من عميد وعقيد فما دون من الجيش النظامي والجيش الوطني كانوا على اتصال مع داعش وجبهة النصرة وتلخصت مهاهم بتسليم موقعهم فجأ لداعش والنصرة مقابل اموال .
واوضحت المصادر لدنيا الوطن ان الجيش النظامي السوري قام باعتقال مجموعة من القادة الميدانيين لداعش وجبهة النصرة في منطقة القلمون فوجدوا على هواتفهم النقالة ارقام لكبار ضباط في الجيش النظامي السوري فقامت المخابرات السورية بتتبع الارقام واجراء مكالمات على هواتف الضباط المدونين في هواتف قيادات من  داعش والنصرة ليكتشفوا وجود علاقة فعلية وعملية تجنيد للضباط مقابل اموال .
وعلمت المصادر ان القادة الميدانيين كانوا ينسحبون من مواقعهم وتسليمها الى داعش والنصرة مما اثار دهشة قيادة الجيش النظامي السوري ولم يفهموا سر سقوط هذه المواقع بسرعة بدون قتال حقيقي .
وبعد اكتشاف شبكة الضباط المتخابرين مع داعش صدرت تعليمات مشددة من قيادة الجيش النظامي السوري باعتقال اي متورط مهما كانت رتبته وانه لاتهاون مع احد .

التعليقات