حزب الله يزور جبهة التحرير الفلسطينية في صور

رام الله - دنيا الوطن

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة بحضور عضو قيادة الجبهة ابو محمد عصام وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول ملف المخيمات في منطقة صور السيد ابو وائل زالزلي ، ونقل الوفد التهنئة للجمعة بعد العملية الجراحية التي اجريت له وعرض الطرفان التطورات الفلسطينية والعربية .

وتقدم المجتمعون من اسرة قناة المنار ومن اسر الشهداء بأحر التعازي بهذا المصاب الجلل الذي ألم بهم وبكل الجسم الاعلامي ،ورأوا أن الشهداء الثلاثة حمزة الحاج حسن وحليم علوه ومحمد منتش لم يتوانوا يوما عن مواجهة المخاطر وتقديم التضحيات لنقل انتصارات المقاومة، كما حملوا دمهم على أكفهم لنقل كلمة الحق، واستشهدوا والتحقوا بقافلة شهداء الأمة، ودفعوا دماءهم ثمنا للحرية على طريق معرفة الحقيقة.

وشدد المجتمعون على وحدة الصف الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية من خلال انهاء الانقسام بما يوفر مقومات الصمود للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومشاريعه ، معتبرين ان المقاومة بكافة اشكالها هي اقصر الطرق لانتزاع الحقوق الوطنية بديلا لسياسات المراهنة على الادارة الاميركية التي اكدت دائما انها شريك كامل في العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه.

ودان الطرفان اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين بالعمل الهمجي والجريمة الوحشي  على مرآى ومسمع العالم الذي لم يحرك ساكنا امام ابشع الجرائم والانتهاكات لابسط حقوق الانسان

وتوجه الطرفان بأصدق آيات التحية والتقدير للاسرى والاسيرات البواسل بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني ، مشيدين بتضحياتهم الجسام.

 وعرض الطرفان اوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وبنود المبادرة الفلسطينية التي اطلقت من عين الحلوة لحماية الوجود الفلسطيني.

التعليقات