الاعلان عن تطوير وحدة العلاج الطبيعي في بيت الاجداد لرعاية المسنين في محافظة اريحا والاغوار

الاعلان عن تطوير وحدة العلاج الطبيعي في بيت الاجداد لرعاية المسنين في
محافظة اريحا والاغوار
اريحا - دنيا الوطن
اعلن اليوم الاربعاء عن تطوير وحدة العلاج الطبيعي في بيت الاجداد لرعاية المسنين في محافظة اريحا والاغوار والتاقبع لوزارة الشؤون الاجتماعية بتزويده مجموعة من الاجهزة والمعدات بتبرع من مجموعة الاتصالات الفلسطينية, وذلك في
حفل اقيم بمقر بيت الاجداد وسط مدينة اريحا بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار, ود.محمد ابو حميد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية, وعماد اللحام مدير العبلاقات العامة وملف المسؤولية المجتمعية عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية, وركاد شجاعية مدير الشؤون بالمحافظة وعماد بشارات مدير بيت الاجداد. وعدد من الحضور الرسمي والشعبي بالمحافظة.

وبين المحافظ الفتياني ان فئة كبار السن ومن تقطعت به8م السبل يحظون باهتمام ومتابعة القيادة منذ بدايات ولادة مؤسسات الدولة الفلسطينية من قبل الرئيس الراحل ابو عمار.

ومتابعة حثيثة من قبل السيد الرئيس محمودج عباس والحكومة
الفلسطينية, وان الكبار في السن هم اباءنا واجدادنا ومن سبقونا بالعمل والبناء والنضال وديننا الاسلامي الحنيف وقيمنا وعادتانا كمجمتع فلسطيني توجب علينا الاهتملام والعناية والوفاء لهم الى جانب محافظتنا وحرصنا على التكافل والتكامل بين مختلف الفئات الشعبية والمؤسسات القطاع العام والخاص منوها بالدور الذي تقوم به مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مجال المساهمة المجتمعية.

وثمن الفتياني كل الجهود التي اسهمت وتسهم في استمرار عمل بيت الاجداد وتبرع الاصدقاء الاسبان من قبل, و متابعة ورعاية وزارة الشؤون الاجتماعية, واضاف الوكيل ابوحميد ان وزارة الشؤون الاجتاماعية مثقلة باعباء وهموم المواطنين والفئات المهمشة والمعاقين والاطفال جراء الظروف الاقتصادية التي يمر بها شعبنا واصرار القيادة الفلسطينية ان يحيا المواطن حياة كريمة وان نعمل جميعا على تلبية الاحتياجات وفق اقصى الامكانات لا فتا الانتباه الى برماج عديدة تقوم بها الوزارة من بينها الفئات المهمشة والاعانات النقدية 570 مليون شيكل تستهدف 109 عائلة, الى جانب الاهتمام بشريحة ذوي الاعاقة والاطفال وكذلك
المسنين وتقديم الرعاية المتكاملة لهم بما فيها الايوائية, ومثمنا التعاون والدعم من قبل المحافظة باريحا وكل الجهود المؤازرة والداعمة وتعاون مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وتطرق اللحام الى ما تقوم به مجموعة الاتصالات الفلسطينية كواجب عليه المسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين كتقديمها منح دراسية لطلبة الجامعات من مختلف المحافظات الفلسطينية, وتوزيد المؤسساتا والجمعيات بالحاسوب وان مجموعة الاتصالات تستهدف عام 2014 كل الجمعيات التي تعني بالصم والبكم لتزويدهم بالحواسيب والتدريب والتاهيل مؤكدا ان المجموعة تستهدف من خلال برامج المسؤولية المجتمعية احداث تنمية وليس مجرد مساهمات طارئة.

وعبر محمد مهنا احد نزلاء بيت الاجداد عن شكره وشكر النزلاء المقيمين ببيت الاجداد عن شكرهم لكل جهد مادي او معنوي رسمي او شعبي لم يقدموه وسيقدموه لاستمراروتطوير عمل بيت الاجداد.

التعليقات