"الاختيار الأفضل للتطوير العقاري" توفر وصول مباشر للمستثمرين الخليجيين

رام الله - دنيا الوطن
كشفت "الاختيار الأفضل للتطوير العقاري"، إحدى شركات الاستثمار والتطوير العقاري في الرياض، عن توجّه العديد من المستثمرين في دول الخليج العربي بصورة متزايدة نحو شراء العقارات مرتفعة القيمة في الأسواق الدولية. وفي ظل هذه المعطيات، تركّز الشركة جهودها حالياً على تأسيس شراكات استراتيجية متينة مع المطورين الدوليين في سبيل الترويج لمحفظتها المتكاملة من المنتجات العقارية على نطاق واسع بين أوساط المستثمرين الخليجيين. وتسعى الشركة في الوقت الراهن إلى الاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة ضمن القطاع العقاري على المستوى الدولي، وبالأخص في جزر المالديف وتركيا واسبانيا وإيطاليا ومناطق عدة في آسيا.

وتعتزم "الاختيار الأفضل" الكشف عن مجموعة الشراكات الجديدة خلال الفترة المقبلة، وبالأخص في تركيا التي باتت سوقاً جاذباً لأبرز المستثمرين الدوليين الذي يتطلعون إلى الاستثمار والتواجد ضمن القطاع العقاري المحلي المتنامي. وتشير التقارير المتخصصة إلى أنّ مبيعات العقارات للمشترين الدوليين القادمين من أكثر من 80 دولة تضاعفت في تركيا خلال الأشهر الستة الأولى من العام الماضي.

وقال محمد ربيع عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "الاختيار الأفضل": "يولي المستثمرون في منطقة الخليج العربي اهتماماً كبيراً بشراء العقارات الدولية مرتفعة القيمة، لا سيما في أوروبا، وهو ما يعود بالدرجة الأولى إلى ما تتمتع به من استقرار إقتصادي وموقع استراتيجي وتعداد سكاني يتّسم باتساع شريحة الشباب. وبالمقابل، بدأت أسعار العقارات تسجل ارتفاعاً ملحوظاً في السوق الأوروبية، الأمر الذي يوفر عوامل جاذبة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. ونقدّم من جانبنا العديد من الفرص الواعدة للمستثمرين الذي يتطلعون إلى شراء هذه العقارات ضمن أسواق النمو الرئيسية."

وتخطط "الاختيار الأفضل" إلى أن تكون الممثل الحصري لمجموعة من شركات التطوير العقاري حول العالم، لا سيما في الأسواق الواعدة مثل السعودية وإيطاليا واسبانيا وتركيا. ويتمتع مؤسسو الشركة بخبرة طويلة تمتد على مدى أكثر من 30 عاماً ضمن القطاع العقاري في كل من المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وتقوم "الاختيار الأفضل للتطوير العقاري" حالياً بتطوير جزيرة "فادينولهو"، وهي عبارة عن منتجع من فئة الخمس نجوم في جزر المالديف. ويتم تنفيذ المشروع، الواقع ضمن منطقة "لامو أتول"، بتكلفة 100 مليون دولار أمريكي على أن يتم استكماله بحلول العام 2017. وتتطلّع الشركة، من خلال تحويل الجزيرة إلى وجهة سياحية رائدة، إلى توفير فرص استثمارية واعدة أمام المستثمرين الدوليين.

 

التعليقات