اطّلع على سير العمل في شرطة أم القيوين

رام الله - دنيا الوطن
اطلع الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، على سير العمل والخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أم القيوين  للجمهور، من خلال إداراتها المختلفة، مؤكداً أهمية الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

 وكان في استقبال الفريق سيف الشعفار لدى وصوله مقر شرطة أم القيوين، العميد راشد بن أحمد المعلا، قائد عام شرطة أم القيوين؛ والعميد الدكتور سالم أحمد المزروعي  نائب القائد العام، ومديرو الإدارات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين.

واجتمع وكيل الوزارة مع القائد العام، ومديري الإدارات وتم الاطلاع على مجالات التطوير والتحسين المستمر للعمل؛ بما يعزز الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، واطلع على إحصائيات الحوادث المرورية، والإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمعالجة المشكلات للحد من الحوادث المرورية.

وأعرب الفريق الشعفار عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة أم القيوين على جهودها في تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر؛  وحثهم على مواصلة الجهود لتقليل الحوادث المرورية، وتوعية أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها لتوفير الأمن والاستقرار للمجتمع.

من جانبه اعتبر العميد المعلا؛ الزيارة خطوة تعكس مدى اهتمام القيادات بوزارة الداخلية على متابعة مجريات العمل في مختلف القيادات الشرطية على مستوى الدولة،   والعمل على تذليل العقبات كافة، التي تعترض العمل الأمني والشرطي؛ مما يسهم في دفع المسيرة الأمنية في الدولة. 

التعليقات