مدير الحكم المحلي ورئيس بلدية ترمسعيا يلتقوا مديرDCO رام الله

مدير الحكم المحلي ورئيس بلدية ترمسعيا يلتقوا مديرDCO رام الله
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل السيد / صفوان الحلبي .. مدير عام الحكم المحلي رام الله والبيرة في مكتبه كل من سيادة المقدم / أسامة منصور ( أبو عرب) مدير DCO رام الله والبيرة وضواحي القدس والسيد / ربحي أبو عواد .. رئيس بلدية ترمسعيا ، تم خلال اللقاء الوقوف على آخر المستجدات جراء الاعتداءات المتكررة بحق المواطنين والأراضي الزراعية وتحديدا اعتداءات المستوطنين على أراضي بلدة ترمسعيا، خلال اللقاء أوضح المقدم أبو عرب ما يقوم به الارتباط العسكري في كافة المجالات وتحديدا المتعلقة بالاعتداءات الاسرائيلية بحق أبناء شعبنا وممتلكاته ، واكد أن هناك تعليمات واضحة من قبل قيادة الارتباط العسكري بمتابعة هذه الاعتداءات بشكل فوري، وقام خلال الزيارة باهداءهم التقرير السنوي لجهاز الارتباط العسكري لعام 2013.

    من جانبه أكد الحلبي على أهمية الدور الذي يقوم به الارتباط العسكري واكد أن هناك علاقة مميزة بين الحكم المحلي والهيئات المحلية من جهة والارتباط العسكري من جهة أخرى، حيث تقدم رئيس بلدية ترمسعيا بالشكر لجهاز الارتباط العسكري في محافظة رام الله والبيرة على الجهد الذي يقوم به وخاصة خلال الاعتداءات التي تستهدف أراضي المواطنين في ترمسعيا من قبل قطعان المستوطنين.

    حضر اللقاء السيد / لافي شلبي .. عضو مجلس بلدي ترمسعيا والسيد / سمير منصور .. مدير عام العلاقات العامة في الحكم المحلي والملازم / معاذ عمر .. ضابط العلاقات العامة DCO رام الله.

 

التعليقات