الكتلة الإسلامية تبحث سبل التعاون مع وزارة الأوقاف

الكتلة الإسلامية تبحث سبل التعاون مع وزارة الأوقاف
غزة - دنيا الوطن
زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، وكان في استقبالهم د. إسماعيل رضوان وزير الاوقاف والشئون الدينية ، وأ. ماهر يعقوب مدير مكتب الوزير .

وضم وفد الكتلة الإسلامية أ.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع، وأ. سعيد الحاطوم نائب الرئيس ، وأ.مازن شبير وأ. زاهر قلجة وأ. نضال عيد وأ. هيثم أبو العطا أعضاء الهيئة الإدارية العليا للكتلة الإسلامية .

ومن جانبه رحب وزير الأوقاف والشؤون الدينية بوفد الكتلة الإسلامية مثنيا على جهودهم الكبيرة في خدمة الجيل وفعالياتهم الطلابية المميزة التي يقوموا بها داخل الجامعات والكليات والمدارس ، مؤكداً على ضرورة استمرارهم على نهجهم
القويم الذى يساهم في البناء والتطور والنهوض بالمجتمع ، مبديا استعداد وزارته للتعاون مع الكتلة بشتى المجالات .

بدوره أشاد أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية بجهود وزارة الأوقاف وتعاونها الكبير مع الكتلة الإسلامية في تنفيذ العديد من المشاريع الطلابية الدعوية المميزة ، مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود والعمل سوياً من أجل تخريج أجيال مثقفة ومؤمنة ومتمسكة بدين الله وسنة رسوله .

وناقش الطرفان خلال الزيارة سبل التعاون وتنفيذ العديد من الفعاليات والمشاريع الطلابية المختلفة داخل المدارس والجامعات والكليات وسبل دعمها .

واتفق الطرفان على ضرورة تنظيم عدد من الفعاليات الطلابية والنقابية التي تظهر الاستياء الشديد من تدنيس الاحتلال للمسجد الأقصى والقدس ، وتنفيذ عدد من المشاريع الدعوية والدورات الوعظية ، اضافة الى الاتفاق على ضرورة دعم الطالب المحتاج بجمع التبرعات .

ويشار إلى أن هذه الزيارات تجريها دائرة العلاقات العامة والإعلام في الكتلة الإسلامية بهدف بحث سبل التعاون وفتح افاق جديدة مع الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني .

التعليقات