ممثلة هولندا تقدم باقة زهور من غزة للرئيس في ذكرى بدء العلاقات الرسمية مع فلسطين

ممثلة هولندا تقدم باقة زهور من غزة للرئيس في ذكرى بدء العلاقات الرسمية مع فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
قدمت رئيسة مكتب التمثيل الهولندي لدى دولة فلسطين بريجيتا تازلار، باقة من الزهور للرئيس محمود عباس، لمناسبة مرور 20 عاما على بدء العلاقات الرسمية بين فلسطين وهولندا.

وتسلّم الباقة، التي قطفت من إحدى المشاريع الزراعية في قطاع غزة والمدعومة من الحكومة الهولندية، رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، خلال استقباله اليوم الأربعاء، مسيرة الدراجات التي وصلت إلى مقر الرئاسة في مدينة رام الله، احتفاء بالصداقة الفلسطينية الهولندية.

وقالت تازلار، إن هذه الباقة من الزهور نقدمها للرئيس عباس، من غزة، تعبيرا عن عمق الصداقة والشراكة الفلسطينية- الهولندية، مشيرة إلى أن الممثلية الهولندية نظمت بهذه المناسبة مسيرة بالدراجات الهوائية ضمت حوالي 50 مشاركا يمثلون موظفي الممثلية، وجمعية خريجي هولندا، بالإضافة إلى عدد من الشركاء الفلسطينيين.

وقالت إن الرحلة على الدراجات انطلقت من رام الله وستصل إلى غزة 'للتعبير عن مدى صداقتنا ورغبتنا الكبيرة في تقوية هذه العلاقات بين الشعبين الهولندي والفلسطيني'.

بدوره، شكر الأعرج ممثلة هولندا على هذه المبادرة الكريمة، خاصة أن باقة الزهور التي أهديت لسيادته جاءت من قطاع غزة، رغم الحصار المفروض عليه من قبل الاحتلال.

وقال رئيس الديوان إن الشعب الفلسطيني وقيادته فخورون بالصداقة المتينة مع الشعب الهولندي، وإن الرئيس عباس يبدى حرصا شديدا على تقوية هذه العلاقات لتوطيد أواصر الصداقة والتعاون مع الشعب والحكومة الهولندية.


التعليقات