جمعية الوداد تنفذ دورة تدريبية حول مهارات التصميم على الفوتوشوب

غزة   - دنيا الوطن-عمر البلعاوي :

نفذت وحدة التكنولوجيا والحاسوب في منتدى رواد الشبابي ـ جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ـ دورة مجانية بعنوان "مهارات التصميم على الفوتوشوب " غطت 15 ساعة تدريبية  وذلك لعدد من منتسبي منتدى رواد الشبابي من طلبة الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة.وتهدف هذه الدورة الى المساهمة في اكساب المشاركين بعض  المهارات في مجال التصميم والتعرف علي برنامج الفوتوشوب وكيفية العمل عليه، وتضمنت الدورة التعرف علي قوائم وادوات البرنامج والتعرف علي اساسيات تصميم الشرائح المتعددة وتصميم الدعوات والبطاقات الخاصة .

وقال "أ. مهند العفيفي"  مدرب الدورة "أن هذه الدورة تأتي مساهمة منه في إطار واجبه الوطني والأخلاقي تجاه الشباب الفلسطيني لتنمية قدراته وزيادة المهارات لديهم وان حاجة الشباب لمثل هذه الدورات من شأنه ان يقدم لهم عدة خبرات قد تفيدهم في حياتهم العملية" .

ومن جهتها أكدت "أ. رائدة سكر" منسق ميداني في منتدى رواد الشبابي "أننا نسعى دوما لتنفيذ مثل هذه الدورات لتنمية وتطوير قدرات الشباب الفلسطيني لإستثمار طاقاتهم في التنمية والبناء ، لأنهم الأقدر على تحمل هذه المسؤولية والعمل بها".

وقال  احد المشاركين في الدورة"ان الدورةهامة لكثير من شرائح الشباب  اذ انها تزيد من قدراتهم الشخصية علي التصميم وتزيد من فرص منافستهم في سوق العمل,وطالب بان تقوم الجمعية بتنظيمدورات اخرى في هذا المجال لزيادة امكانياتهم  في مجال التصميم" .

وتقدم المدرب والمشاركين بالشكر الجزيل لجمعية الودادعلي ما تبذله من جهود من اجل تنمية قدرات الشباب الفلسطيني وسعيهالتطوير خبرات الشباب بمختلف شرائحه ودون تمييز.

التعليقات