عبد الرحمن حمد يبارك المؤتمر الأول لمنطقة الشهيد عبد الفتاح حمود

عبد الرحمن حمد  يبارك المؤتمر الأول لمنطقة الشهيد عبد الفتاح حمود
رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجنة الإشراف على الإنتخابات في منطقة الشهيد عبد الكريم العكلوك بدير البلح المؤتمر الأول لمنطقة الشهيد عبد الفتاح حمود والذي عقد ظهر الأمس بمدينة دير البلح بحضور د.عبدالرحمن حمد نائب المفوض العام للجان الإشراف على الانتخابات لإقليم الوسطى عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح قطاع غزة،والأخ / أحمد أبوسيف (ابوحسان)رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات في قيادة منطقة الشهيد عبد الكريم العكلوك التنظيمية لإقليم الوسطى وكلا من أعضاء اللجنة د.كمال الفليت والعميد/سليمان أبونادي بالإضافة للاخ سامي ابوسمرة أمين سر قيادة منطقة عبد الكريم العكلوك وأعضاء لجنة المنطقة إياد الديراوي ورشا الزريعي بالإضافة لحشد كبير من الشخصيات الإعتبارية بمدينة دير البلح كان من أبرزهم عبدالمهدي أبومغصيب رئيس بلدية وادي السلقا . 

وافتتحت فعاليات المؤتمر بكلمة القاها الاخ/أحمد أبوسيف (ابوحسان) رئيس لجنة الانتخابات في قيادة منطقة (الشهيد عبد الكريم العكلوك) مرحبا بالحضور التنظيمي المشارك بالمؤتمر الأول لمنطقة الشهيد عبدالفتاح حمود طالبا قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم أمير الشهداء الشهيد أبو جهاد الذي يصادف ذكرى استشهاده انعقاد المؤتمر  وقال أبو سيف أن اعتماد استحداث منطقة تنظيمية جديدة  جاء وفقا لنتائج الحصر التنظيمي الذي قامت قيادة المنطقة بالعمل على انجازه وفقا للأصول القانونية المتبعة وعليه تم عقد هذا المؤتمر الحركي بحضور كافة اعضاء لجنة الإشراف على الإنتخابات وعلى رئسهم الأخ د.عبد الرحمن حمد. 

 وقدم ابوسيف شكره الكبير لقيادة منطقة العكلوك على العمل الدؤوب والكبير المتمثل بالمتابعة الدائمة واللحظية للشان الفتحاوي على صعيد منطقة دير البلح وأعلن بدء فعاليات المؤتمر . 

وقد ترأس المؤتمر العميد سليمان أبونادي الذي بدوره طلب من كافة الحضور الوقوف لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم قام بتلاوة القسم وردد الجميع القسم  بصوت واحد إيمانا بانتماء الولاء للفتح . 

وتقدم المحامي د.طارق الديراوي رئيس لجنة الانتخابات والفرز في المؤتمر شرحا وافيا حول الآليات الصحيحة لعملية الاقتراع وفقا لضوابط المنصوص عليها بالقانون الأساسي لحركة فتح وقام بالرد على كل تساؤلات المشاركين بالمؤتمر .

ومن جانبه وضح  المحامي سليمان أبو عمرة رئيس لجنة الطعون في المؤتمر طريقة قبول الطعن والمدة الزمنية لقبوله وفقا للأصل القانوني المتبع في عملية الانتخابات الحركية . 

وقد جرت الانتخابات بطريقة نزيه وتم اختيار قيادة منطقة الشهيد عبد الفتاح حمود التنظيمية التي تتبع إقليم الوسطى بقطاع غزة .

من جانبه قال د.عبد الرحمن حمد إن توجهات السيد الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح كانت هادفة إلى إعادة بناء الحركة وفقا لأصول ديمقراطية نزيه مباركا للجميع بهذا المؤتمر المتميز الذي يعتبر اللبنة الأولى لنهضة الحركة في قطاع غزة طالبا من كافة المناطق التنظيمية بقطاع غزة أن تحذو حذو هذه المنطقة وان تبني مشروعها الديمقراطي في إطار نزيه وعادل .

وفي ختام المؤتمر قدم الأخ / أحمد أبو سيف درعا تكريميا لد.عبد الرحمن حمد وذلك لمتابعته الدائمة واللحظية في بناء وتطوير الحركة وزيارته للإشراف على العملية الانتخابية . 

وتكريما لضيف المؤتمر قدم حمد درعا تكريميا لرئيس بلدية وادي السلقا عبدالمهدي أبومغصيب وذلك لدوره في خدمة أبناء الحركة



التعليقات