مديرة تربية جنين تفتتح عددا من المعارض العلمية والفنية في المدارس

رام الله - دنيا الوطن
قامت مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر بجولة في بعض مدارس المديرية شملت ذكور بيت قاد الثانوية، ذكور فقوعة الثانوية، وبنات يعبد الأساسية الثالثة افتتحت خلالها المعارض العلمية والفنية التي أقامتها المدارس المذكورة في الأيام المفتوحة.

تحدثت الطاهر خلال جولتها إلى الجموع الحاضرة في المدار س من أولياء أمور ومعلمين وطلبة وممثلين عن المجتمع المحلي. حيث أشارت في كلمتها إلى أهمية الأنشطة اللاصفية جنبا إلى جنب مع الأنشطة الصفية لتتكامل جوانب العملية التعليمية. فالفعاليات التي يتم تنظيمها في الأيام المفتوحة تسهم في إبراز وإظهار إبداعات الطلبة في كافة المجالات وتفريغ طاقاتهم ومواهبهم الكامنة، والتي تتم بمتابعة معلميهم ومديري مدارسهم.

ومشيرة في ذات الوقت إلى تميز مديرية التربية والتعليم في جنين هذا العام بحصولها على المراكز الأولى والمتقدمة في مختلف المسابقات التربوية التعليمية منها والفنية والرياضية، معزية سبب هذا التميز إلى تضافر جهود كافة عناصر العملية التعليمية من مديري مدارس ومعلمين ومرشدين تربويين وطلبة وأولياء أمور، ومتابعة مديرية التربية بكافة أقسامها. ودعت الجميع إلى أن يأخذ دوره في الحفاظ على هذا التميز.

وشكرت أولياء أمور الطلبة على رعايتهم لأبنائهم ومتابعتهم لأدائهم وسلوكهم والأخذ بأيديهم لنيل العلم والمعرفة.

وخاطبت الطاهر كذلك طلبة الثانوية العامة في فقوعة مطالبة إياهم بالعمل الجاد الدؤوب والمواظبة على الدراسة والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق في الثانوية العامة ليكونوا خير سفراء لبلدهم ومديريتهم في الجامعات التي سيلتحقون بها، آملة أن تبارك لهم وأن تجتمع بهم وتكرمهم حين إظهار نتائج الثانوية العامة.

التعليقات