ابو جامع الرئيس عباس أستطاع أن يعيد استقلالية القرار السياسي الفلسطيني

ابو جامع الرئيس عباس أستطاع أن يعيد استقلالية القرار السياسي الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
قال ممثل الشباب الفلسطيني عبد الرحمن ابو جامع ان الرئيس محمود ابو مازن أستطاع ان يعيد استقلالية القرار السياسي وسلبه من آيادي اسرائيل واللوبي الصهيوني بالبيت الابيض بالولايات المتحدة الامريكية.

واوضح ابو جامع في تصريح صحفي صدر اليوم، إن من شأن هذه الخطوة الهامة عزل سياسة الاحتلال الإسرائيلي ومحاصرتها في نهجها التهويدي الذي يستند إلى تزوير الحقائق الفلسطينية الإسلامية منها والمسيحية، وتعتبر انتصارا لنهج القيادة الفلسطينية المصر على نزع حقوقنا من الاحتلال الإسرائيلي وترسيخها قانونيا في المحافل الدولية ، وتعتبر فشلا كبيرا للمخططات الإسرائيلية الرامية إلى شطب حقوق الشعب الفلسطيني.

وطالب ابو جامع من حركة حماس بضرورة انهاء الانقسام وانهاء كافة الملفات المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية والتي أدت الي تفكيك وتدمير البنية الاجتماعية لشعبنا.

وجدد ابو جامع بأسم الشباب الفلسطيني العهد والبيعة للسيد الرئيس محمود عباس ابو مازن والذي أعطي شعبه الثقة التامة في أن يتولي زمام الامور علي الساحة الفلسطينية قائلاً بالوقت ذاته أننا سنبقي درعاً للرئيس عباس ولن نتركه وحيداً يصارع العالم وحدة بل سيقف ابناء شعبه ومعه ولن يتخلي أحداً عنه.

التعليقات