انفجار في العريش .. مصر : انفجار في "الجيزة" استهدف سيارة ضابط مصري واصابة شخصين

انفجار في العريش .. مصر : انفجار في "الجيزة" استهدف سيارة ضابط مصري واصابة شخصين
رام الله - دنيا الوطن

وقع منتصف الليل انفجار عنيف هز مدينة العريش أصاب الأهالى حالة من الرعب والفزع وحرج المئات من منازلهم فى محاولة لمعرفة حقيقة الانفجار وسط أنباء عن وقوع عملية إرهابية بحسب ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية.

وبحسب مصادر اليوم السابع فان الانفجار الذى سمع بالعريش ناتج عن استهداف مدرعة بالعريش بواسطة قذيفة ار بى جى اثناء سير ها ، وأحدثت دوى انفجار هائل ، وترددت أنباء عن وقوع إصابات وشوهدتى سيارت إسعاف تهرع إلى موقع الانفجار .

وفي وقت سابق ليلة الثلاثاء , وقع انفجار شديد مساء اليوم الثلاثاء في محافظة الجيزة المصرية واسفر الانفجار عن اصابة شخصين بجراح متفاوتة.

وتضاربت الانباء بعد ان تبين ان الانفجار كان بسيارة "فيرنا" سوداء اللون يمتلكها ضابط شرطة برتبة نقيب، وكانت متوقفة في شارع المستشفى , حيث قالت مصادر مصرية امنية في البداية ان الانفجار نجم عن سيارة مفخخة في حين تحدث شهود عيان ان 6 اشخاص القوا قنبلة يدوية تجاه السيارة التي لم يكن بداخلها صاحبها .

وفي انفجار الجيزة , أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزه لليوم السابع أن السيارة الملاكى التى تعرضت للتفجير منذ قليل بشارع فيصل بالهرم ملك ضابط شرطة تركها أمام محل هواتف محمولة، خاصة بأحد أصدقائه وتوقف لمحادثته عدة دقائق وأثناء خروجه لاستقلالها بصحبة شقيقه حدث الانفجار، مما أسفر عن إصابة شقيقه بعينه وقدمه، وجار إجراء التحريات للتوصل لهوية مرتكبى الحادث.

وأفادت المعلومات الأولية أن شخصين كانا يستقلان دراجة بخارية تم رصدهما بمكان الانفجار قبل وقوعه، وأنهما وراء زرع قنبلة أسفل السياراة تم تفجيرها بواسطة هاتف محمول.

يتبع

التعليقات