لقهر الفراغ : إقبال على ارتياد المقاهي في شمال غزة

لقهر الفراغ : إقبال على ارتياد المقاهي في شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
 اعتاد شباب غزة على ارتياد المقاهي والاستراحات المنتشرة في قطاع غزة لمشاهدة المباريات والتسلية وقضاء أجمل الأوقات وأسعدها مع الأصدقاء والأحبة، فقد شهدت المقاهي تزايد مستمر في أعدادها وهي تنتشر وتتوسع باستمرار وفي المقابل هناك إقبال متزايد من الشباب، باعتبارها وسيلة لقهر الفراغ والتخلص من الملل. 

وفي هذا الصدد يقول هاني المشرف على أحد المقاهى  بمخيم جباليا شمال غزة "إن المقهى يوفر خدمات مميزة لتحقيق أقصى درجات الترفيه والمشاهدة الحية لمباريات كرة القدم المحلية والعربية والدولية وغيرها من البرامج الشيقة المسلية بأقصى درجات من الوضوح والدقة". 

وعزا التزايد المستمر في أعداد المرتادين للمقاهي والاستراحات للأجواء الهادئة والآمنة المتوفرة بالمكان والتي تكفل بقضاء أوقات ممتعة دون الشعور بالملل والضجر.

 وقال "أن المقهى يمثل فرصة للقاء الرفاق والأصدقاء بعيدا عن ضغوط الحياة لافتا إلى ضرورة العناية بهذه المرافق وتوفير ما يلزم لاستمرار عملها ومساعدة أصحابها على تخطي الصعوبات". معربا عن أمله بان توفر الجهات المسؤولة في غزة كل ما يلزم كي تعمل المقاهي على النحو الأمثل وتتمكن من تقديم خدمة مميزة لجمهورها وهو ما نعول عليه في الفترة المقبلة

. ويقول الشاب عامر حسن " إن الاستراحات والمقاهي تساعدنا في قضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء" مطالبا الجهات المسؤولة في غزة بدعم الأماكن الترفيهية التي تقلل من ضغوط الحياة وتعزز روح الصداقة والتعاون بين الشباب".




التعليقات