لجنة الحوار في وزارة النقل والمواصلات تبحث مع النقابات الفاعلة في سلفيت قضايا ذات الاهتمام المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بناء على تعليمات وتوجيهات معالي وزير النقل والمواصلات نبيل الضميدي إجتمع ممثلو لجنة الحوار في وزارة النقل والمواصلات مع مختلف النقابات العاملة في محافظة سلفيت وذلك في مقر بلدية سلفيت بحضور ومشاركة د. شاهر شتيه رئيس البلدية.
وخلال اللقاء تم التباحث في العديد من القضايا والمسائل والتي تم طرحها واستعراضها من قبل رئيس البلدية للوقوف على أهم وأبرز المشاكل التي تواجه قطاع النقل والمواصلات في المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لهذه المشاكل بما يحقق رضى كافة الأطراف المعنية في إطار القانون والأنظمة المعمول بها وصولا الى تقديم أفضل صور الخدمة للوطن والمواطن الفلسطيني.
بدوره تقدم د.شاهر شتيه رئيس بلدية سلفيت بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل والمواصلات د.نبيل الضميدي وللإخوة في لجنة الحوار على سرعة الاستجابة والاهتمام ببحث كافة القضايا والموضوعات التي تم طرحها من قبل السادة في بلدية سلفيت خلال الاجتماع التي عقد الاسبوع الماضي في مقر الوزارة بينهم وبين معالي الوزير .
وحضر الاجتماع من جانب الوزارة أ.عماد الصافي مدير عام سلطة الترخيص ، م. جمال شقير مراقب المرور العام ، وليد عبد الرازق مدير مديرية سلفيت ومحمد طبيلة مدير دائرة التخطيط والتدريب .

التعليقات