الشعبية تحتفي بالافراج عن رفيقها شادي جرار من جنين بعد 13 عاماً من اعتقاله

الشعبية تحتفي بالافراج عن رفيقها شادي جرار من جنين بعد 13 عاماً من اعتقاله
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنة الاسير الفلسطيني بالافراج عن اسيرها الرفيق شادي جرار من مدينة جنين، بعد قضاء 13 سنة ونصف في سجون الاحتلال الصهيوني عاما.

وقد نظمت الجبهة الشعبية في جنين فعالية حاشدة لاستقبال رفيقها الاسير المحرر على مداخل مدينة جنين، قبل الانتقال الى مسيرة كبيرة للسيارات جابت شوارع مدينة جنين ومخيم جنين وواد برقين حيث منزل عائلة الاسير شادي جرار، حيث رفع العلم الفلسطيني ورايات الجبهة الشعبية الحمراء.

وقد هنأت لجنة الاسير الفلسطيني الاسير بتحرره موجهة تحياتها الى كافة الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاسير الرفيق احمد سعدات، والرفاق الاسرى في محافظة جنين خاصة كفاح طافش ومارسيل عنزاوي وثائر بدوية من مدينة جنين واحمد مرداوي ومحمود حريص وعبد المالك ابو صلاح وفوزي ابو صلاح من عرابة ونامق وعلاء واحمد ومحمود ابو بكر من يعبد كما دعت لجنة الاسير الفلسطيني إلى ضرورة انهاء الانقسام والدفع لانجاز المصالحة الوطنية الشاملة تتويجاً لشعارات الاسرى المتمسكين بالثوابت الوطنية، ونبذ اي حالة انحراف وتفريط.

اما الاسير الرفيق شادي جرار فقد ارسل تحيات الحركة الاسيرة الى جماهير شعبنا الفلسطيني مؤكداً على ضرورة الوحدة في مواجهة التحديات وان اكثر ما يؤلم الاسرى هو استمرار الخلاف الفلسطيني الداخلي.

التعليقات