تهاني ومباركة من إدارة نادي قلقيلية الأهلي لأندية الوطن

رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
أبرقت إدارة نادي قلقيلية الأهلي بأحر التهاني والتبريك إلى الأشقاء في الأندية في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية والذي حصلت أنديتهم على ألقاب وبطولات لهذا الموسم الرياضي. وقال بسام ولويل رئيس النادي الأهلي انه من واجبنا أن نهنئ رؤساء وأعضاء إدارات الأندية التي حصلت على ألقاب في مختلف البطولات الرياضية لهذا الموسم متمنيا للجميع التفوق الدائم لأنديتهم.

فقد أبرقت إدارة النادي الأهلي القلقيلي التهنئة إلى الأخوة في نادي واد النيص لحصول الفريق الأول على بطولة الدوري لهذا العام في المحافظات الشمالية بكرة القدم ، وكذلك التهنئة إلى الأخوة في نادي شباب رفح الرياضي لحصولهم على لقب الدوري في المحافظات الجنوبية بكرة القدم، والتهنئة مقدمة أيضا إلى الأخوة نادي خدمات رفح لحصولهم على لقب كأس قطاع غزة / المحافظات الجنوبية بكرة القدم. والتهنئة موصولة إلى الأخوة في نادي هلال القدس بمناسبة حصول الفريق الأول على لقب كأس المحافظات الشمالية بكرة القدم.

وقدم الولويل التهنئة إلى ناديي القوات الفلسطينية وسلوان المقدسي بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين جزئي في المحافظات الشمالية. والتهنئة أيضا موصولة إلى نادي كفر ثلث من محافظة قلقيلية بمناسبة صعوده للدرجة الممتازة بكرة الطائرة والى نادي مخماس أيضا بمناسبة الصعود إلى الدرجة الممتازة بكرة الطائرة.

التعليقات