احتفاليـــة غرفة التجارة والصناعة بــِ "أحد الشعانين" في ساحة المهد

احتفاليـــة غرفة التجارة والصناعة بــِ "أحد الشعانين" في ساحة المهد
بيت لحم - دنيا الوطن
نظمت غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، اليوم الأحد، فعالية احتفالية بمناسبة أحد الشعانين، حيث يشمل الاحتفال إقامة سوق للمنتجات اليدوية.

وقال رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، سمير حزبون: " إن هذه الفعالية تأتي الفعالية تتويجاً للمجموعة نشاطات ركزت على تحسين أساليب مجموعة من النساء في أساليب التغليف والتسويق الجديدة، والتخاطب مع الجمهور، إضافة إلى هدفنا في تطوير فرص عمل للحقل النسائي".

وأضاف حزبون بأن المشروع ممول من القنصلية الأمريكية بالقدس بمبلغ محدود، إضافة إلى تمويل ذاتي من الغرفة، مشيراً إلى أن " المشاركة التمويلية من القنصلية الأمريكية تأتي نتيجة لاهتمامهم بدور المرأة وتمكينها في المجتمع".

من جانبها، قالت رئيسة بلدية بيت لحم، فيرا بابون: "إن هذا الاحتفال وهو بازار الفصح الأول، يهدف إلى الترويج للمنتجات المحلية، وخصوصاً تلك التي تنتجها المرأة الفلسطينية، وإلى تحسين تغليفها وتسويقــها في السوق المحلي".

وتمنت بابون أن يتكرر هذا الحدث في الأعوام المقبلة، تكريساً للجهود المبذولة في قطاع العمل للحقل النسائي.

وقدم طاقم الحفل مفاجأة للمتواجدين في الحفل، وهي ترتيلة "ربي انت طريقي"، التي قدمها نجوم بيت لحم جورج ثلجية وأمجد خير ويعقوب شاهين وفؤاد مبصلة وستيف حنا، من توزيع الفنان جون حنضل، وتم تسجيلها في استوديوهات RJ Production.

تصوير: محمد صبيح
















التعليقات