الأخبار
سوريا.. "داعش" يعدم 17 شخصا في تدمر ويسيطر على معبر التنفمصر - مجهولون يفجرون مدرسة وعمارة سكنية بالشيخ زويدعرب 48: شركة مياه الجليل تساهم في حل مشكلة التخطيط والبناء في عرابةلبنان: الشيخ علي ياسين في ذكرى تحرير الجنوب... للحفاظ على العقد الماسي للجيش والشعب والمقاومةالتشريعي الشبابي يعقد ندوة بعنوان الانفلات الأمني ومخاطره على المجتمع الفلسطيني في نابلس"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"مصر: ناجي عبد العزيز: مصر تعتزم استضافة منتدى دافوس الاقتصادي العام المقبلمصر: محمد منازع: بعض الفضائيات أفسدت العلاقات بين أبناء الشعب الواحدالاسير عبد الله فريحات يدخل عامه الثالث عشرمصر: خبير اقتصادي: الاقتصاد المصري يحتاج بشدة للاستثمارات الضخمةنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينية تعقد مؤتمر العام الثالث وتنتخب الدكتور إياد عثمانرامي صبري يرد على من اتهموه بـ"نفخ شفتيه"بالفيديو: ميرفت أمين تكشف كارثة الملوخية: طبيخ دلال عبد العزيزشاهد: صور لفتاة سورية في تركيا تتناول الطعام من القمامة تثير جدلا واسعاايناس الدغيدي: حلمت اني كلمت ربنا وقولتله أنا مش مصدقه كلام بعض الانبياءلبنان: العلامة الحسيني في زيارة السفير التركي أوزيلديز أشاد بالاسلام المعتدل في تركياالقضاء السويسري يأمر شركة "إسرائيلية" بدفع 1.1 بليون دولار لإيرانفي لندن.. طريق لـ"البط"200 مواطن غزي يتوجهون للقدس للصلاة بالمسجد الاقصىلبنان: مسرح إسطنبولي ينظم مهرجان صور المسرحي الدولي تحية الى ريمون جبارةبالصور: سامو زين يحتفل بأغنية "قصه حب" ويوقع مع شركه "بولا ريس"لبنان: بدء عرض "السر المدفون" في الصالات اللبنانيةالاحتلال يقتحم الخليل ويشدد من اجراءاته التعسفيةبالفيديو: الفنان جاك نعمة يطلق "بعد ما حكيت"برنامج "وجهة نظر " على قناة أبوظبي
2015/5/22

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف