الأخبار
تأجيل نهائي كأس اليونان لكرة القدم بطلب من الأمنطفلة بدون كفين تفوز بمسابقة لجمال الخطجلد الإنسان "له بصمة ميكروبية لا تتغير مع الوقت"تشييع جثمان "رامبو روسيا" الى مثواه الاخيرمصر: القبض على الحقوقي المصري مالك عدلي بتهم بينها نشر شائعات عن تيران وصنافيرتراجع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة وسط مخاوف من تباطؤ النمواعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال بمدينة قلقيليةانتشار صورة امرأة تتحدى مسيرة للنازيين الجدد بالسويد على مواقع التواصل الاجتماعيبالفيديو .. حفلة في مدينة تدمُر يحييها الموسيقي الروسي فاليري غيرغييفالاحتلال يحتجز 4 شبان من بلدة السيلة الحارثية غرب جنينأحمد داوود أوغلو من سياسة "صفر مشاكل" إلى مواجهة "أعقد المشاكل"دونالد ترامب: بريطانيا ستكون في وضع أفضل لو انسحبت من الاتحاد الأوروبيبالفيديو.. صيد السمك بمساعدة طائرة بلا طيار!هيئة الأسرى: الاحتلال يفرض غرامات مجموعها 24.000 شيكل بحق 12 طفل قاصر في عوفر خلال نيسانلبنان: قائد القطاع الغربي لليونيفيل ينظم زيارة الى بنت جبيل3 مسافرين يعتدون على موظفي مطار الملك خالد بالرياض (فيديو)"دفاع مدني عجمان" يحتفي بالعمال بمشاركة إدارات الشارقة وأم القيوينمشاهد فريدة للطائرات الروسية فوق حميميمهبوط ناجح للجزء الأول من صاروخ فالكون 9معرض أبوظبي للكتاب يجني 7 ملايين دولار في أسبوعمصر: انتهاء فعاليات حب مصر للمحليات بسوهاج وافتتاح المقر في حضور حشد شعبي كبير"المنتقم الأول-3، المعارضة" يحطم أرقاما قياسية"لادا" تلقى إقبالا غير مسبوق في بلادهازراعة شجرة فلسطين في حديقة اكبر الجامعات الكزخيةالاكتئاب الحاد يزيد من خطر الإصابة بالخرف
2016/5/6
عاجل
قلقيلية: اعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف