الأخبار
"الدفاع" العراقية: الجيش نجح في خلخلة صفوف"داعش" تمهيدا لتحرير "الفلوجة"بمشاركة محفافظ سلطة النقد..بنك فلسطين يفتتح ثلاثة فروع في قطاع غزةدار الكلمة الجامعية تحتفل بتسليم جوائز مسابقة "من أجل فلسطين أجمل"بحضور سويسري رسمي.. بيت الصحافة تكرم الفائزين بجائزتها السنوية لحرية الاعلامالرفاعي: دماء الأخوين المجذوب عنوان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني على طريق فلسطينعودة حملات الصحافة الأمريكية المسعورة ضد رجل الأعمال الفلسطيني أنور فيصلهل يوصي المستشار القضائي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو؟على أثر خلافات عائلية..مقتل شاب من سيلة الحارثية غرب جنين رمياً بالرصاص قرب القدسحزب الشعب يطالب الصليب الأحمر .. بالتراجع عن قرار تقليص زيارات أهالي الأسرىاليمن: ما هي أسباب الضربة الجوية الخاطئة في مدينة المكلا اليمنيةلبنان: بالصور.. سابين في أمسيّة فنّيّة ساحرة!حماس شرق غزة تُطلق حملة "حياتك غالية" لإنارة 1200 منزلالأسير المجاهد فؤاد عاصي يعلق اضرابه المفتوح عن الطعاممهجة القدس تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب ايرزالباحث النزلي يدعو إلى استثمار حالة التعاطف الأوروبي وتغير المزاج الشعبي بمزيد من التواصل مع مؤسسات المجتمع المدنياليمن: أوبريت الحلم اليمني جديد مدرسة اللؤلؤ المنثور في بيت الفقيهاليمن: مشروع الجنوبيين مشروع دولة وليس ميليشياتالمطران عطا الله حنا لدى استقباله وفدا من جنوب افريقيا : " نتطلع لمستقبل ينعم فيه شعبنا الفلسطيني بالحرية "سوريا: طارق الأحمد ينفي موافقة معارضة الداخل على اقتراح تعيين 5 نواب للرئيس السوريالشرطة تنهي استعداداتها لتامين سير امتحانات الثانوية العامة في محافظات الضفةروضة النمو التربوي تحتفل بتخريج الفوج العشرينأسرى فلسطين: قرار الصليب الأحمر قرار مجحف ويتساوق مع الاحتلالاليمن: سول تنفذ حملة توعية جديدة حول الصحة الإنجابية بمديرية بني الحارث صنعاءمنتدى الاعلاميين الفلسطينيين يثمن اعلان القدس عاصمة للاعلام العربي للعام 2016اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم تحيى ذكرى النكبة الـ68 بمهرجان ومعرض تراثي
2016/5/26

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف