الأخبار
116 متر.. مهارة عالية في تفجير أعلى مبنى جامعي في أوروبا بجامعة "غوته" بألمانياضبط زوجته تمارس الجنس..فقام عشيقها بالقفز من الطابق الثالثبث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوان
2014/10/24
عاجل
مذبحة الشيخ زويد : سيارة مفخخه وتفجيرات متتالية تسفر عن مقتل 26 جندياالرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف