الأخبار
جاكلين وهاني ثروت يطلقان "توبة"أهي هجرة من الوطن ام هجرة إلى وطن؟علي ذمة القدس العربي : الكويت تنزع الحصانة عن إبن شقيق الأميرعكاشة: انا والسيسي متفقين على إطلاق شائعة الانتماء للإخوان .. فيديورئيس الشيشان يؤكد : رجالي سيختطفون الأمير الداعشى فى غضون ايام قليلةفيديو: بالتفاصيل عمليات كتائب القسام خلال الحرب الأخيرةالحية يحذّر الاونروا .. السلطة.. الحكومة و اسرائيل: الإعمار او الإنفجارموسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندىبالفيديو: مفتي ليبيا يهدد السيسي: ستندم على ما فعلته ببلدنافيديو مضحك.. شقراء حاولت ركن سيارتها أكثر من 6 مرات!65 ألف تفجير خلال 6 سنوات حولت العراق إلى مقبرةفيديو: جمل "متمرد" يطيح بصاحبه في الهواءداعشي أسترالي يتوعد: سنرفع رايتنا فوق البيت الأبيضبالصور.. "الجيش الحر" يحصل على صواريخ مضادة للطائرات"داعش" يتقدم في كوباني والبيشمركة تستعد للتوجهضربات التحالف تحصد نحو 500 "متطرف" في سورياقيادى حزبى كردستانى: أكراد كوبانى بحاجة لأسلحة ثقيلة وليس مقاتلينضبط أفغانى على بوابات جامعة الأزهر وبحوزته صورة بن لادنمسئول أمريكى: داعش يحصل على مليون دولار شهريا من بيع النفطمن هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارة
2014/10/23

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف