الأخبار
مقتل ثلاثة جنود وإصابة 12 آخرين 4 منهم بحال الخطر .. #عداد_المقاومة يرتفع لـ 43 قتيلأول خرق إسرائيلي لـ"التهدئة الإنسانية" مع دخولها ساعتها التاسعةالنخالة: نتعامل بحذر مع المبادرات التي يجري الحديث عنهااول رد بعد مؤتمر باريس.. حماس: لن نقبل بأي حلول لا تراعي شروطناصور جديدة: زلزال الشجاعيةالجبهة الشعبية في سلفيت تدعو الى توسيع رقعة المواجهات مع الاحتلال تضامنا مع غزةشركات الطيران التركية تقرر رفع الحظر عن مطار بن جوريون الدولي بتل أبيبمهرجان سياسي إحياءً ليوم القدس العالمي في مخيم البصبالفيديو .. جنات مفعمه بالطاقة والحيوية في كليب حب جامدحصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الجمعة الموافق 25/7/2014بالفيديو : كتائب شهداء الأقصى فلسطين تقصف المستوطنات الاسرائيلية بصاروخين من نوع جرادكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع مربض الدبابات شرق ناحل عوز ب3 قذائف هاون 120 مالفرقان توزع 1800طرد غذائي على النازحين والفئات المحتاجة في مخيم عين الحلوةالفنان الشاب " سام " يطلق بعزّ الطلب ، وصبحي محمد تبناه فنيّاًكتائب المقاومة الوطنية تطلق (463) صاروخاً وتقتل (4) جنود إسرائيليين وتصيب العشرات"مزايا" للاستثمار .. مبادرات بالجملة منذ انضمامها للميثاق العالمي للأمم المتحدةوقفة إحتجاجية لتفعيل دور مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز في دعم ورعاية البرامج الطوعيةقوات البيشمركة تتأهب لمواجهة تهديد "داعش"استشهاد 7 مسعفين وإصابة 16 منذ بدء العدوانانتهاء اجتماع باريس بالتأكيد على تركيز الجهود نحو وقف نار دائم في غزةجنين: تشييع جثمان الشهيد باسم ابو الربنص مقترح كيري لوقف اطلاق النارجمعية الأمل لتأهيل المعاقين بالشراكة مع مؤسسة فرونت لاين تنفذ أيام ترفيهية للأطفال في مراكز الإيواء في رفحتشييع جثمان الشهيد باسم ابو الرب في مدينة جنين"إسرائيل" تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعة
2014/7/26
عاجل
الصحة : انتشال 11 شهيدا من عائلة الحلو شرق الشجاعية وحصيلة الشهداء 1030رويترز: حكومة الاحتلال تميل إلى تمديد وقف إطلاق النار المؤقت 12 ساعة اضافية.

الرئيس ابو مازن يمنح الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا

الرئيس ابو مازن يمنح الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا
تاريخ النشر : 2014-04-11
رام الله - دنيا الوطن
منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الخميس وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا للفقيد المناضل الدكتور فتحي عرفات، تقديرا لدوره ونضاله في الدفاع عن وطنه فلسطين.

وتسلم هذا الوسام زوجة المرحوم عرفات، وذلك في مقر إقامة الرئيس بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور: أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم، ووزير الخارجية رياض المالكي، و وزير الاوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، والناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي.

وجاء في مرسوم منح المرحوم عرفات هذا الوسام' رسمنا بمنح الفقيد المناضل الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا تقديرا لدوره الوطني والنضالي في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضا وشعبا وقضية، وتثمينا عاليا منا لجهوده ودوره كأحد أبرز الرواد في مجال العمل الطبي الإنساني من خلال تأسيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، حيث وظف كل امكاناته وطاقاته لإنجاحها وجعلها تضلع بدورها على اكمل وجه كإحدى مؤسسات الثورة الفلسطينية، ومنظمة التحرير الفلسطينية'.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف