مؤسسة صوتنا فلسطين تنظم فعالية شبابية في محافظة سلفيت

مؤسسة صوتنا فلسطين تنظم فعالية شبابية في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
ضمن حملة "صحصح وين دورك" وتحت رعاية عطوفة محافظ محافظة سلفيت المناضل عصام أبو بكر، نظمت مؤسسة صوتنا فلسطين اليوم السبت، فعالية شبابية لمقاومة السرطان الاستيطاني في تلة أبو الزرد في قرية ياسوف وللتأكيد على دعم توجهات الرئيس أبو مازن بالانضمام للمؤسسات الدولية. أقيمت الفعالية بالتعاون مع حركة فتح في إقليم سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية ومجلس قروي ياسوف ومؤسساته الأهلية وبمشاركة شبابية من معظم محافظات الوطن.

افتتح عطوفة المحافظ الفعالية برفعه للعلم الفلسطيني على سارية مرتفعة مقابلة لمستوطنة تفوح، وشكر في كلمته مؤسسة صوتنا فلسطين وجميع الراعيين والمشاركين في هذه الفعالية على تسليط الضوء على المواقع المهمة المهمشة في فلسطين كتلة أبو الزرد الأثرية، حيث أوضح عطوفته أن التلة تتعرض لسرقة مستمرة للأثار من قبل المستوطنين.

وقام المشاركون برسم علم فلسطيني كبير على واجه مطلة للمستوطنة، كما وتضمنت الفعالية زراعة أشجار ونشاطات فنية. وخلال الفعالية أكد السيد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح على أهمية هذه الفعاليات لتعزيز صمود شبابنا على أرضه رغم مضايقات المستوطنين، وخصوصا مستوطني تفوح اللذين سرقوا أرضنا وقاموا بتنكيس العلم الفلسطيني أكثر من 5 مرات على هذه التلة. ومن جهته أوضح سامر مخلوف المدير التنفيذي لمؤسسة صوتنا فلسطين أن فعاليات الحركة السلمية تأتي ضمن سياسة المؤسسة لمواجهة الاستيطان الذي يقف عائقاً أمام إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وضم عاصمتها المنشودة.

التعليقات